حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29384

تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم تعلن اليوم

تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم تعلن اليوم

تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم تعلن اليوم

27-01-2013 10:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ينتظر ان تشهد تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم المقرر اعلانها اليوم تغييرات طفيفة من خلال اعادة استدعاء اسماء والاستعانة بأخرى شابة.
وفهم ان المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد سيدخل في مشاورات خاصة مع بقية اعضاء الجهاز الفني اليوم بغية الاستقرار على العناصر المستدعاة ضمن التشكيلة التي ستلاقي سنغافورة عند الخامسة مساء السادس من شباط المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني لحساب الجولة الأولى من منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2015.
وبينما اعلن المدير الفني بحسب ما نقله الموقع الالكتروني للاتحاد، عن استدعاء ستة محترفين ضمن القائمة هم عامر ذيب (اتحاد كلباء الإماراتي)، انس بني ياسين (الظفرة الإماراتي)، شادي أبو هشهش (الفتح السعودي)، حمزة الدردور (نجران السعودي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، احمد هايل (العربي الكويتي)، فان المشاروات ستتركز على اختيار العناصر المحلية، على اعتبار ترشيح اسماء شابة من التشكيلة التي كانت شاركت في بطولة اتحاد غرب اسيا الاخيرة، واعادة استدعاء عناصر اخرى.
وفي هذا السياق، يدور الحديث حول نية الجهاز الفني للاستعانة بخدمات بهاء عبد الرحمن لاعب التعاون السعودي الذي عاد مؤخرا من اصابته وشارك على فترات في المباريات التحضيرية التي كان فريقه لعبها خلال معسكره التدريبي في الشارقة، اضافة الى وجود اشارات قوية على دخول عدي زهران لاعب شباب الاردن الى القائمة الرسمية، جنبا الى جنب مع مصعب اللحام لاعب الرمثا، وكلاهما كان حاضرا في التشكيلة التي خاضت بطولة غرب اسيا.
وبعيدا عن التخمينات التي زادت مؤخرا في ظل دخول العديد من الخيارات، فان الجهاز الفني اعلن بواسطة الموقع الالكتروني للاتحاد ايضا ان اعلان القائمة سيتم عقب اختتام المباريات المقررة اليوم ضمن الاسبوع الخامس عشر من دوري المحترفين.
وسيبدأ المنتخب عند الثانية بعد ظهر غد الاثنين على ستاد البترا تجمعه الأول، بهدف دخول مرحلة الاستعداد الخاصة بملاقاة سنغافورة ويتخللها أيضا مواجهة اندونيسيا وديا عند الخامسة مساء الخميس المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني.
وفيما يتعلق بالمحترفين فان التحاقهم بتجمع المنتخب سيكون اعتبارا من الثلاثاء المقبل وتباعا على امتداد المحطة الاعدادية القادمة، مع الاشارة الى تواجد اربعة منهم بالمباراة الودية المقررة امام اندونيسيا هم ذيب وبني ياسين والصيفي وهايل وباستثناء ابو هشهش والدردور الملتزمان مع فريقهما بمباريات دوري زين السعودي.
كما كشف اسامة طلال مدير المنتخب عن انجاز مجمل الترتيبات اللازمة بالمحطة الاعدادية القادمة، واستمرار التحضيرات للمباراتين الودية والرسمية، مشيرا انه ستم الاعلان عن مواعيد واماكن تدريبات المنتخب بشكل رسمي على هامش التدريب الاول المقرر الاثنين، كما ينتظر ان يصل وفد المنتخب الاندونيسي الى عمان يوم الاربعاء المقبل تمهيدا لخوض المباراة الودية.
كما يشار الى المنتخب الوطني كان واجه العراق في اخر جولاته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بتشكيلة قوامها: عامر شفيع، لؤي العمايرة، احمد عبد الستار، عبد الله الزعبي، باسم فتحي، ابراهيم الزواهرة، محمد مصطفى، محمد منير، سليمان السلمان ، محمد الدميري، حازم جودت، خليل بني عطية، سعيد مرجان، شادي ابو هشهش، احمد سمير، انس حجي، حمزة الدردور، رائد النواطير، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، ثائر البواب، ركان الخالدي، حسن عبد الفتاح، عامر ذيب، احمد هايل.
وعلى طرف اخر، خاض المنتخب الوطني منافسات غرب اسيا الاخيرة في الكويت تشكيلة ضمت كل من عبدالله الزعبي، وصلاح مسعد، وحماد الاسمر، وعبدالله ذيب، وسعيد مرجان، وخليل بني عطية، ومصعب اللحام، وركان الخالدي، وعلي خويلة، ومحمد الداود، واحمد سمير، ومحمد مصطفى، وابراهيم الزواهرة، وعدي زهران، ومحمد الدميري، واحمد الياس، وطارق خطاب، ورائد النواطير، وعدنان عدوس، وحمزة الدردور لاعب نجران السعودي.- الرأي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29384

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم