حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41031

لأول مرة .. الشيخ حسان يهاجم مرسي: "إياك أن تتكبر أو تتجبر فمن استبد برأيه ندم"

لأول مرة .. الشيخ حسان يهاجم مرسي: "إياك أن تتكبر أو تتجبر فمن استبد برأيه ندم"

لأول مرة  ..  الشيخ حسان يهاجم مرسي: "إياك أن تتكبر أو تتجبر فمن استبد برأيه ندم"

19-01-2013 11:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - فاجأ الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامي والقيادي السلفي المعروف، الآلاف من الحضور بمسجد النور بمنطقة برج العرب بتوجيه رسالة شديدة اللهجة للرئيس محمد مرسي قال فيها : إنه يوجهها للرئيس في هذا التوقيت حرصا عليه وعلى مصر ولأنه يحبه ويقدره, حيث قال حسان للرئيس: أيها العاقل إذا تنكرت لك الجماهير فافزع على رأي ومشورة العلماء وإياك أن تتكبر أو تتجبر فإنك إن تسأل العقلاء خير لك أن تستبد برأيك فتندم بعد ذلك.

وتابع حسان قائلا: من تمسك برأيه هلك وكان من السفهاء، فيما حذر خلال خطبته التي ألقاها على الآلاف من أهالي مدينة برج العرب الذين احتشدوا داخل وخارج المسجد قائلا: أوجه كلامي للشيوخ والعلماء والدعاة المسلمين، وإياكم والتنابذ بالألفاظ والألقاب وقول الكلمات البذيئة فهذا مخالف للشريعة الإسلامية.

وأضاف حسان: لا يليق أبدا بمسلم أن يكون فاحشا أو بذيئا, هذا الرجل العادي فما بالنا بالعلماء والدعاة، وتابع:المسلم كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده.

وتوجه حسان بإعتذار قال إنه للشعب المصري والعربي والإسلامي كله عما قد يكون قد بدر منه شخصيا تجاه أي شخص مضيفا: أعتذر للشعب المصري والعربي وللأمة الإسلامية عما قد يكون قد بدر مني شخصيا من أي لفظ قد يكون آذى الآخرين سواء من المسلمين أو المسيحيين، داعيا الامة والشعب المصري كله بضرورة التوحد من أجل رفعة الوطن.

كان المسجد قد شهد زحاما شديدا لحضور خطبة الشيخ حسان أدى للتزاحم وتأخير الخطبة والصلاة نحو نصف ساعة كاملة حتى هدأت الأمور وإستقرت بالمسجد وبدأ الشيخ خطبته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41031

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم