حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31734

كواليس ومقتطفات من لقاء الرمثا والفيصلي وعملية للخالدي وحسن رسميا في الوحدات

كواليس ومقتطفات من لقاء الرمثا والفيصلي وعملية للخالدي وحسن رسميا في الوحدات

كواليس ومقتطفات من لقاء الرمثا والفيصلي وعملية للخالدي وحسن رسميا في الوحدات

19-01-2013 10:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
كواليس ومقتطفات من فوز الرمثا على الفيصلي
شهد فوز الرمثا على فريق النادي الفيصلي أول من أمس، بدوري المناصير للمحترفين، العديد من المقتطفات والكواليس المتعلقة بالفريق الفائز قبل وبعد المباراة.
"الغد" رصدت أبرز تلك الكواليس، والتي كان أولها قيام عدد من مشجعي ومحبي فريق الرمثا، بتحفيز اللاعبين قبل المباراة، وصرف مكافآت مالية للاعبين، إضافة الى صرف مكافآت مالية لعدد من نجوم الفريق بعد المباراة، ابتهاجا بتحقيق الفوز الكبير.
أما عقب المباراة فقد طافت جماهير الرمثا في المدينة نحو 3 ساعات، ابتهاجا بفوز كبير على فريق بحجم الفيصلي، حيث تحركت مواكب السيارات في مدينة الرمثا، وهي تحمل الجماهير التي تغنت بفريقها والمحترفين.
أيضا من الطرائف التي جرت بعد المباراة، فشل مدرب فريق الرمثا بلال اللحام في تشغيل سيارته عقب انتهاء المباراة، حيث تفاجأ المدرب برفض سيارته العمل، ليهب الجمهور لنجدته، قبل أن يتفاجأ الجميع بأن سبب عدم تشغيل السيارة هو خلوها من "البنزين"، ليقوم أحد أفراد الجمهور بالتوجه الى أقرب محطة وقود، وإحضار "البنزين" لتشغيل السيارة التي عادت للعمل، وأقلت المدرب "المبتهج" بالنصر الى منزله.
ومن المواقف اللافتة أيضا، أن جميع اللاعبين الذين دخلوا إلى غرفة الملابس بعد المباراة، راحوا يرقصون على طريقة المحترف العاجي في صفوف الفريق، بعد أن قاد المحترفان العاجيان اماندو ووترا اللاعبين لأداء وصلة رقص "عاجية"؛ حيث أظهر "الرماثنة" مواهبهم في تعلم الرقص العاجي بسرعة، مستفيدين من محترفيهما.
وفي لمسة وفاء لزميلهم المصاب راكان الخالدي المتواجد حاليا في قطر، حمل لاعبو فريق الرمثا لافتة تمنوا فيها الشفاء للنجم الخالدي، وهو ما تمنته أيضا إدارة النادي وجماهيره. رئيس النادي عبدالحليم سمارة، وعقب نهاية المباراة، حرص على النزول الى غرفة ملابس اللاعبين لتهنئتهم بهذا الفوز، والشد من أزرهم لمواصلة العروض القوية.
وعلى صعيد النادي الفيصلي، فقد تفاجأ اللاعبون بعد عملية الإحماء، وأثناء عودتهم لغرفة الملابس، بعدم وجود مياه للشرب، ما دفع النادي للطلب من أحد الأشخاص إحضار المياه.
اللاعبون وعقب المباراة، التزموا الصمت، حتى أن الجهاز الفني لم يتكلم بالأمور الفنية مع اللاعبين، في انتظار إلقاء محاضرة عند أول تدريب.
فجر ومحروس وخانكان وأردنيون يستجمون في المياه الساخنة
عقب اختتام الدورة التدريبية الآسيوية A، التي انتهت يوم أمس الخميس، توجه المحاضر الآسيوي السوري فجر ابراهيم، يرافقه المدربان السوريان نزار محروس وعماد خانكان إلى المياه الساخنة "الحمة السورية"، للاستجمام هناك بعد شهر شاق وحافل بالمحاضرات العملية والنظرية والامتحانات.
ورافق المدربين السوريين في رحلة يوم أمس، مدربون أردنيون؛ أمثال محمد اليماني ومحمد الروابدة وغيرهما من المدربين الذين شاركوا في هذه الدورة.
وصول بطاقة انتقال عبدالفتاح
تسلم اتحاد كرة القدم أمس الخميس، البطاقة الدولية للاعب حسن عبدالفتاح من الاتحاد القطري وهو ما يسمح للاعب مشاركة فريقه الوحدات. وأكد فليح الدعجة رئيس قسم الاحتراف باتحاد كرة القدم، أن مشاركة حسن عبد الفتاح مع ناديه الوحدات سوف تكون متاحة بعد أن يقوم نادي الوحدات باستكمال إجراءات تسجيله، وخصوصا إصدار بطاقة لاعب من قبل الاتحاد.
عملية لراكان الخالدي الاثنين
قرر الطبيب الأجنبي المشرف على علاج نجم المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق الرمثا راكان الخالدي، في مركز سبيتار الطبي بالعاصمة القطرية الدوحة، اللجوء الى إجراء عملية جراحية للاعب، بعدما رأى عدم الجدوى من مواصلة اللاعب لعملية العلاج الطبيعي والبرنامج التأهيلي الذي وضعه الطبيب الأسبوع الماضي، والذي كان مقررا أن يستمر لستة أشهر. ولاحظ الطبيب أن عملية التحسن بالعلاج الطبيعي بطيئة جدا وغير مجدية، الأمر الذي دفعه لاتخاذ قرار إجراء العملية وذلك يوم الاثنين المقبل. وسيواصل اللاعب برنامجه التأهيلي لعدة أيام في قطر، للوقوف على مدى نجاح العملية، قبل وضع برنامج التأهيل الكامل الذي سيعيد اللاعب الى الملاعب خلال الأشهر القليلة المقبلة.
كواليس النجوم
- رئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص، أثبت عشقه وتضحيته وحبه لناديه... القصاص الذي يرقد على سرير الشفاء في المستشفى، ويجد صعوبة كبيرة في الحركة، غادر المستشفى وحرص على متابعة تدريب فريقه أول من أمس برفقة مساعدين أعانوه على السير، وذلك للشد من أزر لاعبيه، وحثهم على أداء متميز يوم أمس أمام فريق المنشية... نجوم الفريق قدروا حرص رئيس ناديهم على متابعة شؤون الفريق حتى في أحلك الظروف.
- المحترف العاجي في صفوف فريق الرمثا لكرة القدم وترا، لم يتمكن من المشاركة أمام فريق الفيصلي أول من أمس، بسبب تأخر وصول بطاقة انتقاله الدولية التي يفترض أن تصل قبل مباراة الفريق المقبلة بالدوري.
- مجموعة من لاعبي الرمثا القدامى، اجتمعوا عند أحد الأشخاص الرياضيين أول من أمس، لمؤازرة مرشح في الانتخابات النيابية.
- جمهور الفيصلي وجه انتقادات عنيفة للاعبيه، بعد الخسارة الموجعة أمام فريق الرمثا... الجمهور انتقد بعنف أداء المدافعين الذين تسببوا في الأهداف والفرصة الكثيرة الضائعة للاعبي الرمثا.
- بعد الانتهاء من الدورة الآسيوية A التي اختتمت في مقر اتحاد الكرة أمس الخميس، توجه المشاركون فورا الى مقر الاتحاد لتناول "المنسف" ابتهاجا بالخلاص من الدورة المرهقة.
- محترفا الرمثا اللبناني محمد القصاص والعاجي اماندو، حظيا بالإشادة والإطراء في ظل المستويات المتميزة التي قدماها أمام الفيصلي... يشار الى أن عضو الإدارة محمد سمارة لعب دورا كبيرا في تلك التعاقدات.
- الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31734

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم