حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32885

نجوم مهددون بالفصل من العمل وخطأ يبقي حارس الجزيرة في كشوفات الأهلي .. وأخبار النجوم

نجوم مهددون بالفصل من العمل وخطأ يبقي حارس الجزيرة في كشوفات الأهلي .. وأخبار النجوم

نجوم مهددون بالفصل من العمل وخطأ يبقي حارس الجزيرة في كشوفات الأهلي ..  وأخبار النجوم

15-01-2013 09:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجرى خلف الكواليس.
مؤسسة تستعد لإنذار النجوم لتأخرهم عن العمل
بدأت إحدى المؤسسات الحكومية، بالتحضير لتوجيه إنذارات رسمية لعدد من نجوم الكرة العاملين على كادرها الوظيفي، بسبب تأخرهم في الالتحاق بعملهم، بعد انتهاء إجازتهم قبل حوالي أسبوعين.
وتفيد المعلومات أن المسؤول عن هؤلاء اللاعبين منحهم خلال الأيام الماضية، فرصة إضافية للالتحاق بالمؤسسة ومباشرة العمل، ولكن بدون استجابة من هؤلاء النجوم، الأمر الذي دفع المسؤول المباشر عن اللاعبين إلى الكتابة رسميا للمسؤول الرئيسي عن النجوم، تمهيدا لنشر أسمائهم في الصحف اليومية بعد توجيه إنذار رسمي لهم للعودة الى العمل أو التعرض للفصل.
هؤلاء النجوم، سبق وأن حصلوا على تفريغ لأشهر طويلة، في ظل تمثيلهم الوطن في أكثر من محفل، وكان يفترض أن يعودوا إلى العمل مطلع العام الحالي، ولكنهم لم يفعلوا، ليدفع ذلك المؤسسة للسير في إجراءات توجيه إنذارات نهائية، خصوصا في حال واصل النجوم تجاهل مباشرة عملهم رسميا.
يشار إلى أن محترفا أردنيا يلعب في صفوف فريق عربي يعمل في تلك المؤسسة نفسها، بات مطالبا أيضا بمراجعة مكان العمل لتمديد إجازته، في ظل تأخره في تصويب أوضاعه الوظيفية حتى الآن، بانتظار منح اللاعب فرصة لعدة أيام للحضور والحصول على إجازة رسمية أو مواجهة التهديدات بالفصل.
تدريبات إضافية صللقصاص استعدادا للفيصلي
خضع المحترف اللبناني في صفوف فريق نادي الرمثا لكرة القدم محمد القصاص، خلال الأيام القليلة الماضية، لتدريبات إضافية بإشراف المدرب بلال اللحام، وذلك لرفع درجة جاهزيته استعدادا للقاء فريق النادي الفيصلي يوم غد الأربعاء، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وجاءت تدريبات القصاص الإضافية، لتعويض تأخره في الالتحاق بفريق الرمثا، في ظل تأخر التعاقد معه رسميا، الأمر الذي دفع اللحام لطلب إخضاع اللاعب لتمارين إضافية الى جانب التدريبات الجماعية مع الفريق. وينتظر أن يشارك القصاص أمام الفيصلي يوم غد الأربعاء، إلى جانب المحترف العاجي امانغو الذي وصلت بطاقة انتقاله الدولية، بانتظار وصول بطاقة الانتقال الدولية للمحترف العاجي الآخر وترا، الذي تأخرت بطاقته، على أمل الوصول قبل مباراة الفيصلي.
خطأ يبقي حارس الجزيرة ضمن كشوفات الأهلي
تسبب خطأ في الإبقاء على حارس مرمى فريق الجزيرة لكرة القدم فواز الحمدات، على قائمة كشف فريق النادي الأهلي، الأمر الذي دفع الجزيرة للبحث عن حل للتخلص من هذا الموضوع.
وبالعودة الى تفاصيل القضية، فإن فريق الأهلي لكرة القدم، سبق وأن استعار حارس مرمى الجزيرة الحمدات للعب في صفوفه خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى الذي انتهى مؤخرا، حيث وقع الحارس مع الأهلي حتى نهاية الموسم الكروي وفق العقد.
الأهلي أراد إعادة الحارس الى فريق الجزيرة يوم أول من أمس "آخر موعد للتسجيل في اتحاد الكرة"، ولكنه تفاجأ بأنه يجب أن تكون هناك مخالصة موقعة بين الأهلي وحارس المرمى، وهو ما لم يفعله الأهلي، مما دفع اتحاد الكرة لرفض إعادة الحارس لفريق الجزيرة، لعدم وجود المخالصة.
وحاول الأهلي تدارك الموقف في اللحظات الأخيرة، الا أن عدم وجود حارس المرمى في اتحاد الكرة، أدى الى فشل المهمة.
ويعد فواز الحمدات من حراس المرمى المميزين الذين لم يأخذوا فرصتهم بشكل كامل، قبل أن ينتقل للأهلي على سبيل الإعارة، ليلعب أساسيا خلال مباريات دوري الدرجة الأولى.
أبو لوم يغادر إلى ماليزيا والمخادمة يلتحق 18 الحالي
غادر الحكم الدولي الأردني محمد أبولوم الى العاصمة الماليزية كوالالمبور، للمشاركة في دورة حكام النخبة التي تقام هناك، وتهدف إلى الارتقاء بأداء الحكام.
وسيعود أبولوم الى عمان يوم 17 من الشهر الحالي، بعد أن يكون قد أنهى الدورة.
أما الحكم أدهم مخادمة، فسيغادر إلى ماليزيا للغرض نفسه يوم 18 الحالي، للمشاركة في دورة الحكام.
ويأمل اتحاد الكرة أن تنعكس مشاركة الحكام في مثل هذه الدورات المتقدمة، على أداء الحكام محليا وخارجيا، للمساهمة في تطوير كرة القدم، كون الحكم يعد ركنا أساسيا من أركان اللعبة.
طلاب "دورة c" سعيدون بالإجراءات
كشفت مجموعة من طلبة جامعة اليرموك الذين يخضعون حاليا لدورة التدريب الآسيوية c، عن مدى سعادتهم بتجاوب اتحاد الكرة والاتحاد الآسيوي لكرة القدم على عقد هذه الدورة التدريبية في جامعة اليرموك، للمرة الأولى في تاريخ انعقاد الدورات، خصوصا وأن الدورات السابقة لم تخرج من العاصمة عمان.
وأشاد المدربون والطلاب بالمحاضر الآسيوي إسلام ذيابات، الذي يواصل إلقاء المحاضرات والإشراف على الدورة، معتبرين أن أسلوب المدرب سهل عليهم استيعاب المعلومات، وحفزهم للدخول بقوة الى عالم التدريب.
يشار الى أن الدورة التدريبية تعقد حاليا في جامعة اليرموك؛ حيث يشرف عليها المحاضر إسلام ذيابات، فيما يتولى الدكتور راتب الداود عملية منسق الدورة.
نهائي بطولة "أبو العوض" الكروية اليوم
تشهد صالة الأمير فيصل في القويسمة، عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الثلاثاء، المباراة النهائية لبطولة المرحوم محمد أبوالعوض الكروية، التي تجمع فريق أمانة عمان الكبرى مع فريق إدارة السير، في لقاء ينتظر أن يأتي قويا ومثيرا.
البطولة التي تنظمها دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في أمانة عمان، تأتي في إطار حرص الأمانة على تكريم شخصية رياضية بحجم المرحوم محمد أبوالعوض الذي قدم خدمات كثيرة للكرة الأردنية، الأمر الذي دفع الأمانة إلى تنظيم هذه البطولة.
ويتوقع أن تشهد المباراة اليوم حضورا رسميا كبيرا، بعد الدعوات التي وجهت للمعنيين؛ حيث يأمل القائمون على هذه البطولة بحضور مميز يتناسب مع ما قدمه المدرب الراحل من إنجازات.
مدرب فلسطين ينتظر تصريح الدخول للعودة إلى الفريق
ما يزال المدير الفني لمنتخب فلسطين لكرة القدم الأردني جمال محمود، ينتظر وصول تصريح دخول الأراضي المحتلة، لاستئناف عمله مدربا للمنتخب العائد مؤخرا من مشاركة جيدة في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في الكويت.
جمال محمود يواصل تواجده حاليا في عمان، بعد تعافيه من عملية خضع لها مؤخرا في الأردن، بانتظار موعد الالتحاق بمنتخب فلسطين الذي يستعد لمباراة ودية مع الهند، استعدادا لبطولة كأس التحدي التي تجرى خلال شهر آذار (مارس) المقبل.
كواليس النجوم
• فريق الجزيرة لكرة القدم، كثف اتصالاته يوم أمس مع اتحاد الكرة، للوقوف على الملاحظات التي وصلته من الكرك، التي تفيد بعدم صلاحية ملعب الكرك لاستقبال مباراة ذات راس والجزيرة المقررة يوم غد على الملعب، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين... الجزيرة يرغب من اتحاد الكرة بسرعة الرد لمعرفة طبيعة التدريبات التي سيمنحها للاعبيه قبل المباراة في حال استمرارها في موعدها.
• مدرب فريق محترف فوجئ بالتعاقدات الجديدة التي أبرمها ناديه مع عدد من اللاعبين المحليين... المدرب أشار إلى أن تلك التعاقدات هي عبارة عن تعاقدات إدارية "أي على عاتق الإدارة"، بدون أن تكون هناك استشارة للمدرب والجهاز الفني... المدرب أكد أنه تفاجأ مؤخرا بلاعب يتدرب في الفريق، قبل أن تبلغه الإدارة أن هذا اللاعب هو لاعب مميز وتعاقدت معه الإدارة على مسؤوليتها.. المدرب لم يستطع الرد واكتفى بقبول تزكية الإدارة للاعبين.
• لاعبو فريق نادي الرمثا لكرة القدم، كشفوا عن استعدادات مثالية لجمهورهم، لتشجيعهم بشكل متميز أمام الفيصلي يوم غد الأربعاء.. اللاعبون توقعوا أن يأتي جمهورهم بلباسه الأزرق، لتحفيز اللاعبين عن البحث عن الفوز خلال مبارياته بالدوري، استعدادا لمشاركة آسيوية مثالية في كأس الاتحاد الآسيوي... اللاعبون توقعوا أن يزحف جمهورهم الى ملعب الرمثا مبكرا، في ظل شغف الجمهور بحضور مباريات قوية لفريقه.
• رئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص، تعرض مؤخرا لوعكة صحية أدخلته المستشفى، للخضوع لفحوصات طبية... القصاص يتمتع بشعبية في النادي بسبب تفانيه في العمل لمصلحة فرق ناديه الرياضية.
• عدد من اللاعبين المحليين، ما يزالون يبحثون عن فرص احتراف خارجية، في ظل عدم اقتناعهم بالمردود المادي داخل الأردن، لا سيما وأنهم لا يتسلمون رواتبهم ومستحقاتهم المالية بانتظام.
• لاعبو فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم، وكما هو حال أغلب الأندية، رفعوا من وتيرة مطالباتهم لإدارة النادي، لصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة كثيرا... يشار إلى أن إدارات الأندية تعيش حالة من الإحباط بسبب الضائقة المالية، الأمر الذي أوقعها في خلافات مع لاعبيها، فهي لا تقدر على "زعل" اللاعبين في ظل بدء المنافسات، وفي الوقت نفسه لا تقدر على الإيفاء بالتراماتها المالية.
• اهتمام المنتخب الوطني لكرة القدم بلاعبيه المصابين، من خلال الإشراف على علاجهم، وإرسالهم للخارج من أجل العلاج، كان له أطيب الأثر في نفوس عدد من اللاعبين الذين اعتبروا أن مثل هذه اللفتات من قبل المنتخب، تعزز روح الانتماء، وتدفع جميع لاعبي المملكة للبحث عن الظهور في صفوف المنتخب للميزات التي يحظى بها اللاعب، وللاحترام الذي يجده النجم الكروي في صفوف المنتخب... يشار إلى أن الجهازين الفني والإداري للمنتخب على اتصال دائم مع جميع اللاعبين المحترفين والمصابين، للوقوف على جاهزيتهم والاطمئنان على أحوالهم.
• لاعبو الوحدات ينتظر أن يعسكروا استعدادا لمباراتهم المقبلة أمام العربي بدوري المناصير... اللاعبون ربما يعسكرون في أحد فنادق مدينة إربد قبل موعد المباراة بيوم، استعدادا لمباراة العربي المهمة.
• لاعبو فريق شباب الحسين لكرة القدم، يتحدثون فيما بينهم عن ضرورة ظهور الفريق بمستوى مفاجئ لجميع الفرق خلال مرحلة الإياب، وبالتالي البحث بقوة عن الهروب من شبح الهبوط... اللاعبون ينتظرون مباريات الإياب لتحقيق نتائج جيدة بعد نتائج سلبية خلال مرحلة الذهاب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32885

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم