حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,25 فبراير, 2018 م يوجد الآن عدد (4893) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 31409

بريجيت باردو تطلب الجنسية الروسية بسبب فيلين

بريجيت باردو تطلب الجنسية الروسية بسبب فيلين

بريجيت باردو تطلب الجنسية الروسية بسبب فيلين

04-01-2013 07:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -هددت حسناء السينما الفرنسية السابقة بريجيت باردو اليوم الجمعة بأن تحذو حذو الممثل جيرار ديبارديو وتطلب الحصول على الجنسية الروسية ليس احتجاجا على رفع الضرائب بل على سوء معاملة فيلين في السيرك.

وتشتبه السلطات الصحية بإصابة الفيلين بيبي و نيبال المملوكان لسيرك متنقل بالسل وقضت محكمة في ليون بجنوب فرنسا باعدامهما كاجراء احترازي.

جاء تهديد باردو بعد يوم من عاصفة أثارها زميلها الممثل ديبارديو في فرنسا بحصوله على الجنسية الروسية احتجاجا على اقتراح للحكومة الاشتراكية بزيادة كبيرة في الضرائب واتهمها بعرقلة النجاح.

وقالت باردو 'اذا كان من يتولون السلطة على هذه الدرجة من الجبن والصفاقة التي بلغت حد قتل الافيال ... فقد قررت طلب الجنسية الروسية للخروج من هذه الدولة التي لم تعد اكثر من مقبرة للحيوانات '

وقال أصحاب السيرك اليوم الجمعة انهم سيستأنفون الحكم لانقاذ حياة الفيلين اللذين ثبتت اصابتهما بالسل في عام 2010 ولكن تم عزلهما في حديقة حيوان في ليون بعيدا عن الجمهور.

واصبحت باردو التي تألق نجمها في سماء الشهرة كامرأة فاتنة في عام 1956 في فيلم 'وخلق الله المرأة' شخصية مثيرة للجدل بمواقفها القوية للدفاع عن حقوق الحيوانات والمهاجرين والعاطلين والمثليين ايضا.

ومنذ اعتزالها الفن في السبعينيات كرست باردو حياتها لمؤسسة بريجيت باردو المدافعة عن حقوق الحيوانات






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 31409
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-01-2013 07:26 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم