حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4487

يوفنتوس يواصل نتائجه المخيبة

يوفنتوس يواصل نتائجه المخيبة

يوفنتوس يواصل نتائجه المخيبة

06-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - حقق يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي تعادلاً بطعم الهزيمة مع مضيفه ليفورنو (1-1) في ثاني مباراة له تحت إشراف مدربه الجديد البرتو زاكيروني أمس السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وواصل يوفنتوس بدايته المخيبة في ظل زاكيروني الذي استنجدت به إدارة نادي "السيدة العجوز" قبل أسبوع لينقذها بعد أن صبرت طويلاً على سلفه تشيرو فيرارا، فحقق رجاله التعادل الثاني بعد الأول بالنتيجة ذاتها على أرضهم أمام لاتسيو في المرحلة السابقة.

 

ولم يكن يوفنتوس البادئ بالتسجيل ترك الفرصة لمضيفه كي يكون سباقاً عبر انطونيو فيليبيني الذي تابع برأسه كرة وصلته من عرضية أرسلها لويجي فيتالي (26).

 

وانتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 42 ليأتي بالرد الشافي عبر نيكولا لاغروتاغلي بسيناريو مشابه من ضربة رأسية أيضاً وبعد عرضية من البرازيلي دييغو.

 

وتراجع يوفنتوس إلى المركز السادس بعد أن كان شريكاً لباليرمو الذي لم يفوت فرصة استضافته لبارما وهزمه بهدفين للاوروغوياني اديسون كافاني (62) والبرازيلي فابيو سيمبليسيو (87) مقابل هدف للفرنسي جوناتان لودوفيك بيابياني (72) رافعاً رصيده إلى 37 نقطة وبقي خامساً.

 

باليرمو يقتنص فوزاً صعباً من بارما

 

وأحرز البرازيلي سيمبليسيو هدفاً من تسديدة قوية في الدقيقة 87 ليمنح فريقه باليرمو الفوز (2-1) على ضيفه بارما.

 

جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني من المباراة، حيث تقدم لباليرمو المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني في الدقيقة 63 بعد تمريرة من ركلة حرة نفذها قائد الفريق فابريتسيو ميكولي، وتعادل بارما في الدقيقة 72 عن طريق المهاجم الفرنسي جوناثان بيابياني بينما كان كافاني ساقطاً على الأرض يعاني من إصابة.

 

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق، اقتنص أصحاب الأرض الفوز بهدف سيمبليسيو الذي كاد ينتقل إلى إنتر الأسبوع الماضي في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية، إثر تسديدة قوية من 12 متراً بعد تمريرة ذكية من ميكولي أيضاً.

 

ورفع باليرمو رصيده إلى 37 نقطة ليتقدم للمركز الخامس بفارق نقطة واحدة وراء نابولي صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة للعب في دوري أبطال أوروبا، فيما تجمد رصيد بارما عند 29 نقطة وبقي في المركز الثالث عشر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4487
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم