حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5702

نجم ستار أكاديمي يفرّ من توقيف الهيئة خلال لقاء بمعجباته بالدمام

نجم ستار أكاديمي يفرّ من توقيف الهيئة خلال لقاء بمعجباته بالدمام

 نجم ستار أكاديمي يفرّ من توقيف الهيئة خلال لقاء بمعجباته بالدمام

19-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -









سرايا - أكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة الشرقية بالسعودية الدكتور محمد المرشود أن نجم "ستار أكاديمي" عبد الله الدوسري أقدم على الفرار من أعضاء الهيئة خلال أخذه صوراً تذكارية مع المعجبات في أحد المجمعات التجارية بالدمام، مشيراً إلى أن "الهيئة" ستتقدم بطلب رسمي للجهات المختصة لتوقيف النجم الشاب.

 

وكانت الهيئة تحاول توقيف الدوسري بسبب ما وصفه المرشود بـ "سلسلة مخالفات"، منها إطلاق موقعه الشخصي على الإنترنت لدعوات بالتجمع والاحتفاء بالمشترك السعودي الذي صار نجماً، إلى جانب قيامه بأخذ صور تذكارية مع فتيات، وهو ما يعد مخالفة صريحة للنظام، وفق ما قال المرشود لصحيفة "الوطن" السعودية الثلاثاء 20-5-2008.

 

وكان الدوسري مشتركاً في برنامج مخصص للمواهب الغنائية "ستار أكاديمي"، وحاز على نسب تصويت عالية، إلا أنه انسحب بشكل مفاجئ وغادر العاصمة اللبنانية، ما دفع منتديات سعودية لإطلاق حملات لمقاطعة التصويت للبرنامج، تضامناً معه. ولاحقاً، أرجعت روح الدوسري، المشرفة على الموقع الرسمي لشقيقها، انسحابه بسبب مشاكل مع منافسه الأردني محمد قويدر وعدم انصاف إدارة الإكاديمية له.

 

وانتشرت دعوات على الانترنت، في اليومين الماضيين، تدعو المعجبين بالنجم السعودي للحضور إلى المجمع التجاري والتقاط الصور التذكارية معه. ولاقت الدعوات تجاوباً كبيراً من معجبي الدوسري، الذين تواجدوا بأعداد كبيرة في المكان، ما أثار حفيظة بعض المتواجدين، بحسب ما نقلت الصحيفة عن مصدر في الهيئة، قال إنه، "فور دخول الدوسري إلى بهو المجمع التجاري، تجمع مئات من النساء بعضهن يحملن صوراً للنجم السعودي إبان مشاركته في البرنامج الشهير ستار أكاديمي، فأثرن حالة من الفوضى بعد طلبهن أخذ بعض الصور التذكارية معه"، مشيراً إلى أن هذا التجمهر دفع عددا من الزوار والمتسوقين، إلى جانب أعضاء الهيئة المتواجدين في المكان، للتدخل في محاولة لتفريق الجموع.

 

وأضاف المصدر أن "رجال الهيئة تعاملوا مع الواقعة بكل حذر خاصة، أن هذا الموقف أثار حالة من الاحتقان داخل المجمع من بعض العائلات بعد مشاهدة أبنائهم لمثل هذه المشاهد، وبعد عزم رجال الهيئة على احتواء الموقف وإبعاد المتجمهرين قام النجم السعودي بالفرار من الموقع أمام تعطيل مفتعل لرجال الهيئة قام به والد وخال الدوسري".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5702
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم