حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4111

تفجير سيارة قيادي من حماس في خان يونس واصابع الاتهام تتجه صوب اسرائيل

تفجير سيارة قيادي من حماس في خان يونس واصابع الاتهام تتجه صوب اسرائيل

تفجير سيارة قيادي من حماس في خان يونس واصابع الاتهام تتجه صوب اسرائيل

01-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - انفجرت عبوة ناسفة فجر اليوم الثلاثاء في سياة أحد قادة حركة حماس في خان يونس جنوب قطاع غزة، دون أن يتعرض لإصابات، فيما أدى تطاير شظايا زجاج المنازل المجاورة لاصابة طفلين بجراح.
 
وأفادت تقارير أن الانفجار استهدف سيارة القيادي في حركة حماس بخان يونس، يوسف صرصور الملقب بـ "أبو عمر"، وأدى الإنجار الذي وصف بالشديد إلى تدمير السيارة بالكامل. وأكدت مصادر طبية أن طفلين وصلا الى مستشفى ناصر بخان يونس لتلقي العلاج نتيجة إصابتهما بشظايا الزجاج الناجم عن الانفجار.
 
وقال القيادي أبو عمر : "في حوالي الساعة الثالثة فجراً، سمعت صوت انفجار ضخم هز المنطقة، واعتقدت انه قصف بطائرات الـ(ف 16)، وعند استطلاع الأمر تبين أن الانفجار وقع في سيارتي المتوقفة أمام المنزل، بواسطة عبوة ناسفة شديدة الانفجار"، مشيرا إلى تضرر عدد كبير من المنازل المحيطة.
 
وعقب "أبو عمر" بالقول، إن "هذا العمل جبان وينم عن عقلية متخلفة لا ترتقي إلى الإنسانية، كونه كاد أن يلحق أذى في الأبرياء من أهل بيتي والجيران"، رافضا توجيه الاتهام لأي أحد أو جهة كانت، تاركاً الأمر لرجال الامن والشرطة في الحكومة المقالة للتحقيق لمعرفة الجناة والفاعلين.
 
من جهته وصف حماد الرقب الناطق باسم حركة حماس في خان يونس الحادث بالإجرامي مؤكدا: "أن يد الاحتلال والأطراف المرتبطة به، لا تزال تعبث وتدير المؤامرات، وتحاول إعادة إنتاج الفوضى، والعودة لمربع الفلتان الأمني، من أجل إشغال القوى الحية في قطاع غزة في قضايا جانبية، بينما يتركز الجهد في تدعيم خط المقاومة وحالة الاستقرار والصمود".
 
واكد الرقب ان "التفجير لن ينجح في النيل من عزائم الشعب الفلسطيني ومجاهديه". ويُعد القيادي صرصور أحد القادة المحليين لحماس في خان يونس واحد رجالات الاصلاح واحد مبعدي مرج الزهور في العام 1991 الى جنوب لبنان.
سيارة تعرضت للتفجير .... ارشيف


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4111
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم