حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • جودة : جهود جلالة الملك واتصالاته مع قادة العالم تستهدف اقامة الدولة الفلسطينية واحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية
طباعة
  • المشاهدات: 10120

جودة : جهود جلالة الملك واتصالاته مع قادة العالم تستهدف اقامة الدولة الفلسطينية واحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية

جودة : جهود جلالة الملك واتصالاته مع قادة العالم تستهدف اقامة الدولة الفلسطينية واحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية

جودة : جهود جلالة الملك واتصالاته مع قادة العالم تستهدف اقامة الدولة الفلسطينية واحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية

18-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -






سرايا - اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال ناصر جودة ان الجهود والاتصالات التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني مع قادة العالم "تصب في هدف اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة واحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية".

 

وردا على سؤال خلاله لقائه الصحفيين اليوم في مقر نقابة الصحفيين حول خطاب الرئيس الامريكي جورج بوش في اسرائيل قال جودة ان ما يهمنا جميعا هو التزام الرئيس والادارة الاميركية باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة القابلة للحياة "وهذا ما اكده الرئيس الامريكي بوش في خطابه في شرم الشيخ امس".

 

وقال جوده ان الجهد الذي يقوده ويدعمه جلالة الملك من خلال اللقاءات والزيارات والاتصال مع كل القادة في العالم يصب في مصلحة تحقيق الهدف المنشود الذي نسعى اليه جميعا الا وهو ان تؤدي المفاوضات السلمية بين الفلسطينيين والاسرائيليين الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

 

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني اكد في خطابه في شرم الشيخ يوم امس "ان الاحتفالات تبقى كلها جوفاء ما دام السلام العادل والدائم لم يتحقق واخطاء الماضي لم تصحح وان الاحتفال الحقيقي سيكون عند اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة القابلة للحياة على التراب الوطني الفلسطيني".

 

ووقال جودة انه كان لجلالته عدة لقاءات مع كل من القادة الرئيس الامريكي جورج بوش, والرئيس المصري حسني مبارك , والرئيس الفلسطيني محمود عباس , ووزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيبي ليفني وانها كلها تصب في بث الروح والزخم للمفاوضات الجارية والقائمة على مبدأ " حل الدولتين" والمستندة الى المبادرة العربية وخطة خارطة الطريق والمرجعيات المعروفة والشرعية الدولية وصولا الى الهدف الاسمى وهو الاستقلال الفلسطيني وحرية الفلسطينيين على ارضهم وترابهم واقامة الدولة الفلسطينية.

 

واضاف ان جلالته أكد بوضوح يوم أمس ان الأردن يدعم الفلسطينيين بكل ما يملك من طاقة وجهد وسيقدم كل ما يمكنه من جهد سياسي مكثف على كافة الصعد وفي كافة انحاء العالم وذلك بالتنسيق مع القادة العرب والتشاور مع القيادة الفلسطينية.

 

وقال ان المفاوضات هي شأن فلسطيني إسرائيلي وان الاردن يدعم الاشقاء الفلسطينيين في هذه المسيرة التفاوضية بكل ما يملك من جهد .

 

"وعند الدخول في تفاصيل الحل النهائي فهناك قضايا كثيرة لها علاقة بالاردن ولها علاقة بالامن الوطني الاردني وهو امر معروف للجميع".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10120
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم