حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7750

مصر ترتدي الأحمر في مواجهة الأبيض الجزائري .. وإجراءات أمنية مشددة لتأمين الجماهير

مصر ترتدي الأحمر في مواجهة الأبيض الجزائري .. وإجراءات أمنية مشددة لتأمين الجماهير

مصر ترتدي الأحمر في مواجهة الأبيض الجزائري  ..  وإجراءات أمنية مشددة لتأمين الجماهير

27-01-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

   

سرايا ـ  يخوض المنتخب المصري مباراته أمام نظيره الجزائري اليوم الخميس في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بأنجولا، بالقميص الأحمر والسروال الأبيض والجورب الأسود.

 

وخلال الاجتماع الفني للمباراة امس الأربعاء للقاء المرتقب، تحدد أن يرتدي " حامل اللقب" الزي الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، فيما يرتدي المنتخب الجزائري الفانلة البيضاء والشورت الأبيض والجورب الأبيض.

 

وقال سمير عدلي إن الاجتماع الفني تطرق للجانب الأمني وتأمين البعثتين المصرية و الجزائرية قبل وبعد المباراة نظرا للحساسية المعروفة بين الجانبين و حتى لا يتكرر سيناريو أحداث مباراة الفريقين في اللقاء الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 بالسودان نوفمبر الماضي

 

وأشار عدلي إلى أنه تقرر دخول الجماهير المصرية في البداية لملعب المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت أنجولا ( السادسة مساء بتوقيت القاهرة) على أن تدخل الجماهير الجزائرية بعدها بنصف ساعة على أن يخرج جمهور الفريق الفائز أولا يليه جمهور المهزوم.

 

يشار إلى أن المنتخب الجزائري يتفاءل باللعب باللون الأبيض حيث تغلب على نظيره المصري في الجزائر ضمن تصفيات كأس العالم، ومباراة السودان الفاصلة، ومباراتي مالي وكوت ديفوار بالبطولة الحالية، فيما يرتبط الزي الأخضر ( الزي الرئيسي للفريق ) بذكريات سيئة للفريق حيث خسر الفريق مباراته أمام مصر بالقاهرة في تصفيات المونديال، ومباراته الأولى في البطولة أمام مالاوي.

 

يذكر أن مباراة مصر و الجزائر التي ستقام غدا الخميس على ستاد مومباكا في تمام الثامنة و النصف بتوقيت أنجولا ( التاسعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة).

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7750
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-01-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم