حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11587

الامن يحقق بقضية فساد ارتكبها دبلوماسي يعمل في احدى السفارات الاسيوية

الامن يحقق بقضية فساد ارتكبها دبلوماسي يعمل في احدى السفارات الاسيوية

الامن يحقق بقضية فساد ارتكبها دبلوماسي يعمل في احدى السفارات الاسيوية

17-01-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

 

سرايا  -خاص - كشفت مصدر لسرايا النقاب عن الاجهزة الامنية و مدعي عام عمان غرب عمان القاضي محمد حجازي باشرو التحقيق بقضية فساد و بالشكوى المقدمة من قبل سيدة وهي مرفوعة ضد احد الدبلوماسي يعمل في احدى السفارات الاسيوية بعمان ، بالإضافة إلى موظف أردني يعمل في السفارة نفسها، لم يتم توقيفه.

واسند المدعي العام لاحد المشتكى عليهم تهمة الاحتيال بالاشتراك.

 

ونوه المصدر أن سيدة تقدمت بشكوى لدى الأجهزة الأمنية ، تتهم الدبلوماسي بالاحتيال عليها، بعد أن زودته بمبلغ يصل إلى 2000 دينار وقيمة تذكرة سفر لخادمتها ، حتى تقوم السفارة بتسفير الخادمة إلى بلادها ودفع غراماتها إلى وزارة الداخلية.

 

ولفت المصدر النظر الى أن السيدة فوجئت عندما حاولت إحضار خادمة أخرى، إذ اكتشفت بأن هناك غرامات وقعت عليها، تتعلق بخادمتها السابقة التي كانت مسجلة على اسمها، ودفعت مبلغ 200 دينار للدبلوماسي بدل غرامات عنها.

 

ولمح المصدر الى ان المعلومات الاولية تفيد إلى أن الدبلوماسي الآسيوي، قام بتسفير خادمات يعملن في الأردن إلى بلادهن من دون دفع قيمة الغرامات المترتبة عليهن إلى وزارة الداخلية، جراء حصوله على قرارات إبعاد بتسفيرهن، من دون عودتهن إلى بلادهن.

 

وقال المصدر انه و عند جرد سجلات إدارة الإقامة والأجانب التابعة لمديرية الأمن العام، تبين أن الدبلوماسي حصل على قرارات تسفير بصفته الدبلوماسية من وزارة الداخلية بالطريقة نفسها، شملت 158 خادمة، من بينهن اثنتنان أثيرت قضيتهما لدى الأجهزة الأمنية من قبل السيدة وصاحب مكتب الاستقدام ، بينما لم تعرف حتى الآن القيمة المالية للغرامات التي لم تدفع عن تلك الخادمات، وحرمت منها خزينة الدولة.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11587
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-01-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم