حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14624

الشريف ينتقد بيان الـ 70 ويعتبره تطاولا على ثوابت الوطن و يصف ما جاء فيه بالمزايدات المشبوهة

الشريف ينتقد بيان الـ 70 ويعتبره تطاولا على ثوابت الوطن و يصف ما جاء فيه بالمزايدات المشبوهة

الشريف ينتقد بيان الـ 70 ويعتبره تطاولا على ثوابت الوطن و يصف ما جاء فيه بالمزايدات المشبوهة

16-01-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل الشريف انه من الغريب ان يقف بعض ابناء الوطن في المعسكر الآخر الذي لا يخدم مصلحة الوطن متباكين على اعداء الوطن ومتناسين ان عاصمتنا الحبيبة عمّان كانت ضحية لارهاب الحاقدين الذين تجردوا من كل حس إنساني.

 

واضاف ان الاردنيين مصدومون من هذا التطاول على ثوابت الوطن والامة من خلال بيان الـ"70" والاختباء المكشوف وراء شعارات جوفاء ، مؤكدين اننا نرفض هذه المزايدات المشبوهة والاتهامات الباطلة. واكد الشريف ان العمل الوقائي الاردني في الخارج هو لصيانة امننا الوطني والدفاع عن مصالحنا العليا ، مبينا اننا لن نقف مكتوفي الايدي حتى يضرب الارهاب مجددا في وطننا.. ولقد تناسى هؤلاء المزايدون ان للاردن دورا انسانيا كبيرا في العديد من الدول الشقيقة والصديقة من خلال المستشفيات الميدانية واعمال الغوث الانسانية. واضاف بأن الارهاب قد استهدف الوطن وقام الارهابيون بقتل الابرياء وما تزال الجراح نازفة ، لافتا الى انه كان الاجدر بهؤلاء ان لا ينكأوا جراحنا مرة اخرى مصطفين مع المعسكر الاخر ، مؤكدا ان تصدينا الى الارهاب جزء من الواجب الديني ، حيث شوه الارهابيون الاسلام والصقوا به تهما باطلة.

 

وبين الشريف ان ما نقوم به من جهد هو دفاع عن الدين ، وقال "كم كان جميلا ان يقرأ هؤلاء الدستور الاردني وان يدركوا ان الالتزام بالدستور ليس انتقائيا" ، لافتا الى ما اشار له اصحاب البيان بضياع حرية التعبير في الاردن ، وهم بذلك يصرون على ان يشككوا بذكائنا ، قائلا: لماذا لا يسمعون بطولاتهم الجوفاء على الفضائيات وفي إصدار البيانات دون ان يتعرضوا الى شيء ، مشيرا انه لو كان هذا الامر في الدول الاثيرة لديهم لعرفوا هم كيف سيكون الوضع.

 

واكد بان مسيرة البناء والنهوض في الاردن مستمرة ، ولن توقفها اصوات تعلو من هنا او هناك ، رغم الاعتراف ان ظلم ذوي القربى هو الاكثر إيلاما.
عن الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14624
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-01-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم