حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16977

الملك كان على تواصل مستمر مع قواتنا في هاييتي منذ بداية وقوع الزلزال

الملك كان على تواصل مستمر مع قواتنا في هاييتي منذ بداية وقوع الزلزال

الملك كان على تواصل مستمر مع قواتنا في هاييتي منذ بداية وقوع الزلزال

12-01-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا -  قال قائد قوة حفظ السلام الاردنية هاييتي /9 العقيد الركن عصام احمد السويلميين في اتصال هاتفي اجرته اذاعة القوات المسلحة الاردنية /الجيش العربي مساء اليوم ان جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة كان على تواصل مستمر مع القوات الاردنية منذ بداية تناقل الانباء عن وقوع الزلزال العنيف الذي ضرب هاييتي مساء يوم الثلاثاء، .

 

واكد كذلك ان رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة كان على اتصال مباشر للاطمئنان عن وضع قواتنا في هاييتي .

 

وفي بداية حديثه ترحم على ارواح الشهداء الذين قضوا في سبيل الواجب الانساني الرائد عطا عيسى المناصير والرائد اشرف على الجيوسي والعريف رائد فرج الخوالدة وطمان اهالي المشاركين بان جميع القوات المشاركة بخير .

 

وقال ان خسائر قوة الواجب الاردنية جراء الزلزال المدمر هي الاقل بين القوات الاخرى المشاركة في حفظ السلام في المنطقة التي تعرضت للكارثة .

 

واضاف انه تم اجراء العلاج اللازم للمصابين الذين كانت اصابتهم خفيفة معظمها رضوض وخدوش بسيطة وقد عادوا للعمل مع زملائهم ووضعهم والحمد لله بخير .

 

واشار العقيد الركن السويلميين الى ان جنودنا كانوا عند حسن ظن قائدهم وقيادتهم حيث كان لهم الدور البارز في مساعدة وانقاذ السكان المحليين والقوات المشاركة من خلال فرق الانقاذ وفتح الطرق ونقل المصابين والقيام بعمليات الانقاذ للمصابين من تحت الانقاض مشيرا الى ان جنودنا مستمرون في اداء واجبهم الانساني في تلك المنطقة .

 

كما بين قائد القوة الاردنية في هاييتي ان العاملين في سرايا الامن العام وقوات الدرك والمراقبين العاملين ضمن بعثة الامم المتحدة في هاييتي هم بخير بعد ان قام بالاطمئنان عليهم شخصيا وتبين ان اصاباتهم بسيطة جدا .

 

واوضح العقيد الركن عصام السويلميين ان جميع العاملين الاردنيين قد عكسوا الصورة المعروفة للجندي الاردني المحترف واثبتوا انهم متميزون بين كافة المشاركين الاخرين في قوات حفظ السلام في هاييتي  


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16977
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-01-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم