حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10698

ديانا كروزن وتأمر حسني الجمعة بحفل بفندق الفور سيزونز بالقاهرة

ديانا كروزن وتأمر حسني الجمعة بحفل بفندق الفور سيزونز بالقاهرة

ديانا كروزن وتأمر حسني الجمعة بحفل بفندق الفور سيزونز بالقاهرة

12-01-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تحيي سوبر ستار العرب ديانا كرزون والفنان تامر حسني مساء الجمعة 15-1-2010 بفندق الفور سيزونز بالقاهرة حفلا فنينا ساهرا مع الفنان تامر حسني .
 
 وياتي هذا الحفل الكبير بمناسبة اطلاق قناة بانوراما افلام المصرية حيث سيرعى حفل الاطلاق وزير الاعلام المصري وبمشاركة كبيرة من النجوم العرب والمصريين ممن سيحضرون هذا الحفل الكبير . حيث سيرافق سوبر ستار العرب ديانا كرزون المايسترو الدكتور علاء ياسين قائد الفرقة الموسيقية لسوبر ستار العرب في مصر . وسيعرض مسلسل منتهى العشق الذي اسند دور البطولة لسوبر ستار العرب ديانا كرزون وبطولة الفنان مصطفى قمر ومن تأليف محمد الغيطي ومن اخراج المخرج المصري محمد النجار، على قناة بانوراما دراما 1 وبانوراما 2 .
 
ويرتبط مدير عام مؤسسة الامل الاردنية المنتج محمد المجالي بعلاقات قوية مع المحطات الفضائية العربية وخصوصا مالكي قناة بانوراما المصرية ، مما كان له الاثر الايجابي على الاعمال التي تقوم بها سوبر ستار العرب ديانا كرزون والنشاط الفني الكبير ، منذ توقيعها عقد الانتاج وادارة الاعمال مع مؤسسة الامل الاردنية للانتاج الفني . يذكر ان حفل اطلاق البوم سوبر ستار العرب ديانا كرزون ، ديانا كرزون 2010 ، تقرر اقامتة في العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء 2-2-2010 حيث ستقيم قناة مزيكا وهي الجهة التي ستقوم بتوزيع وعرض كليبات الالبوم على قنواتها ، حفل الاطلاق بحضور كبير من الفنانين العرب ووسائل الاعلام المصرية والعربية حيث سيتم دعوة اعلاميين اردنيين للمشاركة بتغطية حفل الاطلاق البوم ديانا كرزون بالقاهرة بفندق الفور سيزونز .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10698
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-01-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم