حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18542

الحجز على سيارة رئيس بلدية عجلون و4 مركبات اخرى

الحجز على سيارة رئيس بلدية عجلون و4 مركبات اخرى

الحجز على سيارة رئيس بلدية عجلون و4 مركبات اخرى

12-01-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - حجزت محكمة عجلون امس بناء على توصية من ادارة التنفيذ القضائي على عدد من السيارات التابعة لبلدية عجلون الكبرى والتحفظ عليها في مديرية شرطة المحافظة.

 

وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى ممدوح الزغول ان الحجز على سيارات البلدية ليس الأول وإنما سبقته حجوزات من قبل محامين لقاء قضايا مرفوعة على البلدية قبل أكثر من عام وتم فك الحجز ، مشيرا إلى ان هذا الحجز كان في شهر تشرين الثاني من العام الماضي وتجدد الحجز في شهر كانون الأول أيضا.

 

واضاف ان الحجز الحالي على سيارة رئيس البلدية و4 سيارات "بكب" لقاء قضايا مجموعها حاليا نحو 206 قضايا بدل نقصان قيمة رفعها المحامون على البلدية بتوكيل من المواطنين أصحاب القضايا ، مبينا أن البلدية محكومة أيضا بمبلغ نصف مليون دينار أخرى بدل قضايا للمواطنين ، مشيرا إلى أن البلدية سبق أن دفعت مبلغ 1,6 مليون دينار بدل قضايا واستملاكات في وقت سابق.

 

وأكد أنه كان بإمكانه التفاوض مع المحامين بعدم الحجز على سيارة الرئيس ولكن مصلحة البلدية تقتضي عدم القيام بمثل هذا التصرف ، لافتا إلى ان البلدية ليس لديها حاليا اي امكانيات للحل بسبب عدم توفر المخصصات المالية.

عن الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18542
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-01-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم