حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11709

زوجان باكستانيان يقتلان رضيعتهما خلال جلسة لطرد الأرواح الشريرة

زوجان باكستانيان يقتلان رضيعتهما خلال جلسة لطرد الأرواح الشريرة

زوجان باكستانيان يقتلان رضيعتهما خلال جلسة لطرد الأرواح الشريرة

11-01-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - إسلام أباد: قضت محكمة في مدينة كراتشي الباكستانية الساحلية بباكستان الثلاثاء بحبس زوجين متهمين بقتل طفلتهما الرضيعة أثناء محاولة طرد الأرواح الشريرة من منزلهما .

 

وكانت الشرطة قد اكتشفت الجريمة الاثنين عندما داهمت منزلا في حي كورانجي المكتظ الذي تقطنه العديد من الأقليات العرقية ، بعد أن اشتبه سكان المنطقة في أن يكون المسلحين يستخدمون المبنى كمخبأ .

 

وأفادت قناة "جيو" التلفزيونية الإخبارية بأن المحكمة قضت بحبس الزوجين لمدة أسبوع رهن التحقيق وأجلت المحاكمة حتى الثامن عشر من الشهر الجاري. ونقلت "جيو" عن الأب ويدعى محمد نديم قوله إنه وأسرته خضعا لجلسة "صلاة" في ديسمبر الماضي بعد أن شاهدا رؤى. ولم يأكل نديم وزوجته وابنتيه شيئا ولم يغادرا الغرفة .

 

وخلال تلك الفترة توفيت الرضيعة التي لم يتجاوز عمرها أربعة أشهر ودفنها أبويها في نفس الغرفة ولم يعرف بعد سبب موت الطفلة. ونقل عن نديم قوله إنه وزوجته حلما بأن "معالجا روحانيا" طلب منهما "إسكات" الطفلة لطرد الأرواح الشريرة .

 

وقال نديم للمحققين: "لقد تحولت أذنا وأنف طفلتنا الصغرى للون الأسود بسبب التعويذة.. بل إن بعض الأجسام الطائرة حاولت خطف الطفلتين.. كان ذلك السبب وراء التضحية بالطفلة الصغرى كما قيدنا الابنة الكبرى". ويؤمن كثير من الباكستانيون بالخرافات وغالبا ما يذهبون لمشعوذين ودجالين لطرد الأرواح الشريرة .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11709
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-01-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم