حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8771

رجل الأعمال أحمد بهجت يبحث خيارات الاستثمار بالأردن

رجل الأعمال أحمد بهجت يبحث خيارات الاستثمار بالأردن

رجل الأعمال أحمد بهجت يبحث خيارات الاستثمار بالأردن

08-01-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – الدوحة – بحث رجل الأعمال المصري المعروف الدكتور أحمد بهجت مؤخرا عدداً من خيارات الاستثمار في القطاع الصناعي والتعديني الأردني من خلال لقائه رجل الأعمال الأردني نصير شاهر الحمود في الدوحة، حيث استعرض الأخير عدداً من الفرص الاستثمارية ذات العوائد المجزية في المملكة.


ويعول بهجت – الذي يمتلك مؤسسات إعلامية وصناعية ومالية معروفة- على قطاع الصناعة الاستخراجية والتعدينية لقناعته بنموه المقبل والمرافق للنمو الاقتصادي العالمي المتوقع خلال العام الجديد، عقب إسدال الستار على عام الأزمة العالمية.

وقد تعرض الحمود لأبرز المجالات التعدينية التي تزخر بها المملكة، فضلا عن تلك الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعيّ الصناعة الطبية والدوائية، التي رسخت من موقع المملكة على خارطة الاقتصاد العالمي.

ويمتلك بهجت قناة دريم المصرية الفضائية فضلاً عن "دريم بارك" و"دريم لاند" ومصانع " جولدي"، وجاءت زيارته الأخيرة للدوحة بدعوة من الحمود الرئيس التنفيذي لشركة "ذا وول " للاستثمار والتطوير العقاري ونائب رئيس صندوق تنمية الصحة العالمية.

وحقق الاقتصاد الأردني نسبة نمو قدرها 2 بالمائة خلال عام 2009 والذي وصف بأنه الأصعب من سنوات طوال نتيجة تلاحق الانتكاسات الاقتصادية العالمية.

هذا ويقوم الحمود بشكل دائم بدعوة عدد من كبار المستثمرين للإطلاع عن كثب على فرص الاستثمار بالمملكة، نتيجة إيمانه بضرورة المساهمة في رفعة الوطن وجلب استثمارات ذات مردود مباشر على واقعه الاقتصادي.

هذا ويشترك القطريون والمصريون في عدد من الاستثمارات الكبرى، ومن ذلك استثمارات شركتيّ الديار للتطوير العقاري وبروة العقارية في القاهرة، ما تتواجد شركات مصرية في الدوحة تعمل في قطاع المقاولات والخدمات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8771
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-01-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم