حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • عادوا من تايلاند أمس .. نجوم منتخبنا الوطني : سنلعب للتأهل في اللقاء الحاسم والفرحة من نصيبنا
طباعة
  • المشاهدات: 6008

عادوا من تايلاند أمس .. نجوم منتخبنا الوطني : سنلعب للتأهل في اللقاء الحاسم والفرحة من نصيبنا

عادوا من تايلاند أمس .. نجوم منتخبنا الوطني : سنلعب للتأهل في اللقاء الحاسم والفرحة من نصيبنا

عادوا من تايلاند أمس  ..  نجوم منتخبنا الوطني : سنلعب للتأهل في اللقاء الحاسم والفرحة من نصيبنا

07-01-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - ابقت النقطة التي عاد بها منتخبنا الوطني لكرة القدم من العاصمة التايلندية بانكوك على امال منتخبنا الوطني في نيل البطاقة التأهيلية الثانية لنهائيات كأس اسيا التي ستقام في قطر .2011

 

التعادل الذي اسفرت عنه المواجهة الاردنية التايلندية يبدو مرضيا لمنتخبنا الوطني الذي رفع رصيده الى 5 نقاط   مقابل 6 للمنتخب التايلندي ومثلها للمنتخب السنغافوري الذي خسر امام ايران التي نالت البطاقة الاولى عن المجموعة.

 

فالتعادل رغم انه لم يكن بمستوى طموح منتخبنا على اعتبار ان الفوز لو تحقق لوضع قدمه في النهائيات بدلا من الانتظار حتى الجولة الاخيرة امام سنغافورة للاحتفال بالتأهل الا انه كان مرضيا للجهاز الفني حيث وصفه الكابتن عدنان حمد امس لحظة عودة المنتخب من تيلند بان نتيجة اللقاء كانت ايجابية وتعزز من حظوظ المنتخب في التأهل حيث يتطلب الامر تخطي المنتخب السنغافوري للتواجد في العام بعد القادم في نهائيات قطر وقال: نحن راضون عن نتيجة اللقاء الذي كان من الممكن ان يكون اردنيا بالكامل لو احسن مهاجمو الفريق استثمار الفرص المباشرة التي لاحت امامهم خاصة في بداية اللقاء الا ان النتيجة في مفهوم كرة القدم تعتبر مرضية الى حد بعيد.

 

واضاف حمد: مباراتنا المقبلة مع سنغافورة ستكون مصيرية وتتطلب اعدادا خاصا في كل الجوانب النفسية والفنية والبدنية وسنضع برنامجا خاصا لها من اجل بلوغ موعدها في جاهزية عالية تجعلنا قادرين على تخطي الفريق الضيف ورسم البسمة على شفاه جماهير المنتخب التي ادعوها للوقوف خلف لاعبي المنتخب في مهمته المصيرية هنا في عمان.

 

واوضح الكابتن حمد ان ثقته عالية بلاعبي المنتخب وبقدرتهم على تجاوز اللقاء القادم وقال: نأمل في ان نستفيد من انطلاقة مرحلة الاياب من دوري المحترفين من اجل الابقاء على جاهزية لاعبي المنتخب الحاليين وضم لاعبين اخرين في حال اثبتوا جدارتهم في تمثيل المنتخب في اللقاء الحاسم ولا شك ان اللقاء الودي الذي تمت برمجته مع المنتخب الاذري ليكون بروفة نهائية للقاء سنغافورة سيكون مفيدا للغاية للاعبين.

 

نجوم المنتخب: سنلعب للتأهل

 

نجوم منتخبنا الوطني اكدوا للعرب اليوم انهم سيلعبون من اجل اسعاد الجماهير ونيل بطاقة التأهل في اللقاء المقبل وانهم لند يدخروا جهدا في سبيل تحقيق ذلك وقال الكابتن حسونة الشيخ الذي غاب بداعي الاصابة عن اللقاء التايلندي: واجهتنا ظروف صعبة امام منتخب تايلند حيث لم يتعود لاعبو منتخبنا على اللعب في مثل هذه الاجواء الماطرة لكن بفضل الله نجح لاعبو منتخبنا في اجتياز عقبة الطقس وقدموا مباراة كبيرة ستكون حافزا لهم من اجل تقديم مباراة اكبر امام سنغافورة لا سيما وانها ستقام على ارضنا وبين جماهيرنا التي ما من شك انها ستقف خلفنا وستساندنا حتى نحقق الحلم.

 

بدوره اكد حاتم عقل ان نتيجة تايلند تبدو ايجابية لانها ستبقي على جذوة الامل في نفوس لاعبينا حيث سنخوض المباراة القادمة بروح قتالية عالية من اجل الظهور مجددا في النهائيات الاسيوية وما من شك ان مباراة سنغافورة يتختلف شكلا وموضوعا عن لقاء تايلند وان شاء الله سيكون الفوز من نصيبنا.

 

وشاطرهم   بشار بني ياسين الرأي بأن مباراة سنغافورة ستكون مباراة التأهل وقال: ليس لدي شك بأننا سنعيش فرحة التأهل في اللقاء المقبل, ولا اقول هذا الكلام لمجرد الكلام ولكن من خلال ما لمسته من حماس لاعبي المنتخب جميعا على تحقيق الانجاز الاسيوي.

 

 اما محمود شلباية ومؤيد ابو كشك ومحمد جمال فأشاروا الى ان منتخبنا يستحق التأهل الى النهائيات الاسيوية وان من الظلم عدم ظهوره في النهائيات الاسيوية في قطر مؤكدين ان نتيجة لقاء تايلند ايجابية على الرغم من سلبيتها الرقمية.

 

شلباية يغيب

 

النجم الخلوق محمود شلباية سيغيب عن مباراة سنغافورة المقبلة بسبب الانذار الثاني حيث نال الانذار الاصفر امام تايلند ما يجعله محروما من خوض اللقاء الحاسم, وعلمت العرب اليوم ان الجهاز الفني بات يفكر في ضم مهند المحارمة وعبد الهادي المحارمة في المرحلة المقبلة من الاعداد لتعويض غياب شلباية.

 

المحترفون يغادرون

 

المحترفون من نجوم منتخبنا الوطني في الخارج سيبدأون في مغادرة ارض الوطن على مراحل حيث يغادرنا اليوم المهاجم عدي الصيفي متوجها الى اليونان للالتحاق بفريقه هناك فيما يغادرنا يوم السبت المقبل كل من حاتم عقل وبشار بني ياسين وانس بني ياسين الى السعودية بينما يغادرنا عبد الله ذيب الى بلجيكا في ذات التوقيت.

 

غياب اتحادي

 

ولعل الملفت في استقبال منتخبنا الوطني امس كان في عدم وجود اي من اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة في المطار حيث تساءل عدد من نجوم المنتخب عن سبب هذا الغياب بالقول: ترى لو خسرنا اللقاء, كيف سيكون الاستقبال?.
عن العرب اليوم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6008
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-01-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم