حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13846

ريهانا في أبو ظبي : 500 ألف دولار و العشرات من حالات الإغماء

ريهانا في أبو ظبي : 500 ألف دولار و العشرات من حالات الإغماء

ريهانا في أبو ظبي : 500 ألف دولار و العشرات من حالات الإغماء

03-01-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - بحضور ما يقرب من عشرة آلاف متفرج وغناء استمر لـ60 دقيقة، أحيت المطربة العالمية ريهانا ليلة رأس السنة في أبو ظبي، بمقابل بلغ -حسب بعض المصادر- ما يقرب من نصف مليون دولار، لكن الحفل الصاخب خلف وراءه 14 حالة إغماء من الفتيات الغربيات، بعضها بسبب الإفراط في تناول الكحول.

 

و ريهانا بدأت الغناء قرابة الحادية عشرة ليلا مرتدية زيا أسود من بداية الحفل لنهايته، مع تناقص في القطع التي ترتديها خلال مجرى الحفل، حسب حالة تفاعلها مع الجمهور.

 

وغنت ريهانا، وهي مرتدية المايوه، مع قطعة محتشمة في النصف العلوي، وتاج تقليدي أسود مائل على وجهها، كما لوحظ أن النجمة العالمية شدت بأغنية take a bow وهي جالسة وسط تماثيل على جانبي المسرح.

 

كما تحول الجمهور إلى الرقص والقفز مع أغنية under my umbrella ، فضلا عن ارتفاع صراخهم كلما اقتربت الكاميرا من تصوير لقطات قريبة من جسد ريهانا.

 

لكن المفاجأة التي لم يتوقعها الجمهور من نجمة البوب العالمية هي أن تتركهم قبل انتصاف ليلة رأس السنة والدخول في عام 2010، بأربع دقائق، لتغادر المسرح مع فرقتها، في وقت لم يعلن فيه الجمهور عن استيائه بصورة علنية.

 

إلا أن بعضهم قارن بين حفلة المطربة شاكيرا العام الماضي في نفس المكان والمناسبة، وانتظارها حتى منتصف الليل، لتعلن العد التنازلي للدخول إلى العام 2009م.

 

كان الحفل قد شهد إجراءات تنظيمية دقيقة سواء في الطرق المؤدية إلى الحفل، أو في داخل المكان في الحديقة الخلفية بقصر الإمارات، ولم تمنع إجراءات السلامة واعتدال الطقس من حدوث حالات الإغماء.

 

وذكرت مصادر طبية أن مركز الإسعافات الأولية في أبو ظبي تلقى 14 حالة إغماء من الجنسيات الغربية والفتيات حصرا، وتم نقل أربع حالات إلى المستشفى نتيجة الإفراط في شرب الكحول، على رغم منع المنظمين بيع المشروبات لمن هم دون سن الـ18 عاما، من خلال توزيع شرائط يد حمراء تخول لحاملها شراء المشروبات.

 

ريهانا تعد واحدة من أبرز مطربات جيلها، ولاقت نجاحا متواصلا منذ إطلاقها ألبومها الأول "موسيقى الشمس" عام 2005م.

 

وفي عام 2007م، أصدرت ريهانا ألبومها الثاني "فتاة مثلي"؛ الذي صنف ضمن الألبومات الخمسة الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة في ذلك العام، وفي العام التالي قفز ألبومها الجديد "النجدة sos  " إلى المرتبة الثانية في تصنيف الألبومات الأكثر مبيعا، وشهدت أغنيتها الرومانسية " umbrella " نجاحا هائلا في كل من الولايات المتحدة وكندا.

 

كما حصدت جوائز موسيقية عدة، في مقدمتها جائزة " world music awards  " عام 2007م، كمطربة البوب الأكثر مبيعا على مستوى العالم، وجائزة " American music awards  " في عام 2008م.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13846
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-01-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم