حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21431

طبيب نيجيري يعترف بالتسبب فى حمل فتيات وبيع أطفالهن بعد الولادة

طبيب نيجيري يعترف بالتسبب فى حمل فتيات وبيع أطفالهن بعد الولادة

طبيب نيجيري يعترف بالتسبب فى حمل فتيات وبيع أطفالهن بعد الولادة

02-01-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -   ابوجا -   ألقت الشرطة النيجيرية القبض على طبيب يشتبه به بأنه الفاعل وراء حمل الفتيات المراهقات وبيع أطفالهن .

 

ونقلاً عن مصدر في الشرطة قوله إنه تم العثور في عيادة الطبيب المتهم في بلدة إينوجو، الواقعة جنوب شرقي نيجيريا، على خمس فتيات حوامل تتراوح أعمارهن بين 12 و17 عاما, مضيفا ان الرجل اعترف بالتسبب بحمل الفتيات وببيع أطفالهن بعد الولادة. ويواجه الطبيب المذكور الآن تهماً بهذا الخصوص أمام إحدى محاكم البلاد.

 

يُشار إلى أن تجارة البشر عمل رائج وشائع في نيجيريا، إذ يُباع الأطفال إمَّا بغرض تشغيلهم، أو من أجل استغلالهم جنسيا. واقتحمت الشرطة النيجيرية في عام 2008 مستشفى خاص في مدينة إينوجو، حيث وصفتها بأنها عبارة عن "مزرعة أطفال", حيث تم العثور على سبع فتيات حوامل.

 

ويقوم تجار البشر باستقطاب فتيات، تتراوح أعمارهن بين 15-20 بذرائع زائفة, ليتم بعد ذلك أخضعهن للعمل في الدعارة في أوروبا, و اعتقلت الشرطة عدداً من المشتبه بهم وداهمت بيوتا في عدة دول تشمل هولندا، الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا وأسبانيا.

 

يشار الى ان تجار البشر يغرون ضحاياهم أو يسيطرون عليهم بتخويفهم بالتمائم الأفريقية وسحر الفودو لإقناع الفتيات في نيجيريا بالتعهد أمام مشعوذ بأن يدفعن الديون التي تترتب عليهم بتسفيرهم إلي أوربا وإجبارهن على العمل في الدعارة لتسديد تلك الديون.

 

يذكر أن النخاسة، أو تجارة البشر الجديدة وصفتها الأمم المتحدة بأنها وصمة عار، وخزي للجميع، كما أن منظمة التعاون الأمني في أوروبا اعتبرتها أكبر نشاط غير قانوني في العالم .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21431
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-01-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم