حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20724

فيروس (الفيفا) يفتك بهجوم ريال مدريد ويقتل دفاعاته!

فيروس (الفيفا) يفتك بهجوم ريال مدريد ويقتل دفاعاته!

فيروس (الفيفا) يفتك بهجوم ريال مدريد ويقتل دفاعاته!

17-10-2012 04:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - مدريد – سيعاني ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني بعد إصابته مهاجميه الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني غونزالو هيغواين مع فرنسا والأرجنتين على التوالي، ضمن تصفيات كأس العالم 2012.
وتفاقمت أزمة الإصابات في النادي الإسباني بشكل أكبر الثلاثاء عندما تعرض لاعبا الفريق ألفارو أربيلوا وكريم بنزيمة للإصابة خلال مباراة المنتخبين الأسباني والفرنسي في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
كما انضم إلى القائمة أيضا المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين بعد خروجه مصاباً من المباراة التي فاز بها التانغو على تشيلي بهدفين.
وأصيب مدافع أسبانيا أربيلوا بتهتك عضلي في فخذه الأيمن خلال مباراة الثلاثاء وسيبتعد عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع.
أما مهاجم فرنسا بنزيمة فقد أصيب بالتواء شديد في ركبته اليسرى وأصبح غيابه عن مباراة ريال مدريد المقبلة بالدوري الأسباني التي يستضيف فيها فريق سلتا فيغو السبت المقبل شبه مؤكد.
وكان الظهيران الأيسران لريال مدريد، مارسيلو وفابيو كوينتراو، تعرضا للإصابة أثناء لعبهما مع منتخبي البرازيل والبرتغال على الترتيب في منافسات دولية أخرى في وقت سابق بهذا الأسبوع.
ويبتعد مارسيلو عن الملاعب لمدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر بعد كسر إحدى عظام مشط قدمه اليمنى. أما كوينتراو فيبتعد عن الملاعب لقرابة الأسبوعين بعد إصابته بتهتك عضلي.
كما يضاف إلى القائمة الغياب المتوقع للاعب وسط منتخب ألمانيا سامي خضيرة بعد تعرضه هو الآخر لإصابة وغيابه عن مباراة المانشافت الأخيرة التي تعادل بها مع السويد.
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.facebook.com/sarayanews/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.sarayanews.com/object-article/view/id/169072/title/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20724
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-10-2012 04:56 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم