حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4987

بايرن ميونيخ ينفي توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن ريبيري

بايرن ميونيخ ينفي توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن ريبيري

بايرن ميونيخ ينفي توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن ريبيري

31-12-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - برلين - (ا.ف.ب) - نفى رئيس نادي بايرن ميونيخ النادي الاكثر تتويجا في المانيا اولي هونيس أمس الخميس ان يكون الفريق البافاري وقع عقدا في آب الماضي مع ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم بخصوص انتقال مهاجم الاول الدولي الفرنسي فرانك ريبيري الى النادي الملكي الصيف المقبل.

 

وقال هونيس في تصريح لصحيفة "سودوتشه زيتونغ": "ليس هناك اي اتفاق مع ريال مدريد"، مضيفا "في الوقت الحالي ليس هناك اي عرض او امكانية او مفاوضات تتعلق بريبيري".

 

وكان الموقع الالماني المتخصص على شبكة الانترنت "ران.دي" الذي تديره القناة التلفزيونية الالمانية "سات.1" اعلن أول من امس الاربعاء ان بايرن ميونيخ وريال مدريد توصلا الى اتفاق بخصوص انضمام ريبيري الى النادي الملكي الصيف المقبل مقابل 55 مليون يورو.

 

وذكر المصدر ان الاتفاق تم التوصل اليه في آب الماضي بمناسبة انتقال الدولي الهولندي اريين روبن من النادي الملكي الى صفوف الفريق البافاري، مشيرة الى انه في اطار هذا الاتفاق لم يدفع بايرن ميونيخ الـ25 مليون يورو التي كان ريال مدريد يطالب بها من اجل التخلي عن روبن.

 

وقال هونيس "لقد دفعنا الثمن الذي طالب به ريال مدريد بشأن ضم روبن".

 

واستغل هونيس الموقف ليعلن بأن الاولوية الان هي تمديد عقد ريبيري الذي سينتهي عام 2011، مضيفا "لن نناقش اي عرض بخصوص ريبيري الا اذا لم يكن لدينا اي حظ في تمديد عقده».

 

وكان هونيس المح مطلع كانون الاول الحالي الى رحيل ريبيري، مشيرا الى انه اذا لم يتم قبل نهاية الموسم الحالي تمديد عقد ريبيري الذي ينتهي عام 2011، فانه سيتخلى عنه في فترة الانتقالات الصيفية حتى لا يخسر 50 او 60 مليون يورو في حال اصبح ريبيري حرا عام 2011.

 

ولم يخف ريبيري (26 عاما) الغائب عن الملاعب منذ الثالث من تشرين الاول الماضي بسبب الاصابة في ركبته اليسرى، ابدا رغبته في الانتقال الى صفوف ريال مدريد، وهو اعلن مؤخرا في تصريح لصحيفة "بيلد" الالمانية "بالتاكيد ارغب كثيرا في احراز لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا، لكن فريقنا لا يملك حتى الان الاسلحة اللازمة لتحقيق ذلك. لا يمكننا حاليا المنافسة مع برشلونة (الاسباني) وريال مدريد وارسنال (الانكليزي) وانتر ميلان (الايطالي).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4987
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-12-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم