حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12525

عراك داخل مجلس بلدي غرب اربد

عراك داخل مجلس بلدي غرب اربد

عراك داخل مجلس بلدي غرب اربد

30-12-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - ادى عراك بين رئيس بلدية غرب اربد ياسين الشناق وعضو مجلس بلدي الى حصول الطرفين على تقارير طبية افضت الى توقيفهما والافراج عنهما بكفالة لحين مثولهما امام القضاء منتصف الشهر الحالي .

 

وفيما لم تفلح محاولات وكالة الانباء الاردنية (بترا) التثبت من تداعيات الواقعة بالاتصال مع رئيس البلدية والعضو المشترك في العراك الا ان محافظ اربد خالد ابو زيد اكدها والذي اوضح بدوره انه سيخاطب وزير البلديات للنظر بالحادثة وتداعياتها .

 

ووفق ما استقته (بترا) من اعضاء حاضرين للجلسة التي وقع فيها العراك ان العضو احتج على قضايا متصلة بتعيينات في البلدية ووصلت الامور الى حد التلاسن والتشابك بالايدي مما افضى الى وقوع جروح ورضوض بين طرفي العراك قبل ان يفضه الحاضرون .

 

وقال ابو زيد ان الحاكمية الإدارية ستعمل على التنسيق مع وزير الشؤون البلدية لغايات الاطلاع على الخلافات القائمة والسعي الى حلها وفق منهجية غايتها تحقيق التفاهم والانسجام بين اعضاء المجلس بعيدا عن مس الخدمات المقدمة للمواطنين


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12525
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-12-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم