حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28556

لاعبو العين (يعذبون) جمهورهم أمام العنابي

لاعبو العين (يعذبون) جمهورهم أمام العنابي

لاعبو العين (يعذبون) جمهورهم أمام العنابي

15-10-2012 02:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تفنن لاعبو العين في إهدار الفرص التي أتيحت لهم أمام مرمى الوحدة أمس، وفشلوا في قيادة فريقهم للفوز بعد أن بقيت النتيجة سلبية حتى النهاية، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لكأس اتصالات لكرة القدم.
 
وسيطرت حالة من الحزن على جمهور العين بعد المباراة بسبب الفرص التي أهدرت أمام مرمى العنابي، رغم مساندته المعنوية القوية للاعبين في المباراة.
 
وبقي العنابي في صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، بينما رفع العين رصيده إلى أربع نقاط، لكن له مباراة لم يلعبها في الجولة الأولى بسبب مشاركته في نهائي كأس السوبر أمام نادي الجزيرة مطلع الموسم الجاري.
 
وأشهر اللاعب الروماني ميريل رادوي "سلاح التسديد" بعد مرور دقيقة فقط من حدود المنطقة، لكن الكرة اصطدمت في رأس المدافع عيسى أحمد.
 
وجرب زميله الحوسني المحاولة من جديد بعد أن تابع كرة مرتدة من المدافعين، قبل أن تبتعد بقليل فوق المرمى (4).
 
وتابع الزعيم سيطرته الجيدة على الميدان، مستغلا الحذر الواضح للاعبي الخصم وارتدادهم إلى المنطقة الدفاعية، لكن مع غياب التركيز أمام المرمى، خصوصا محمد ناصر الذي أهدر فرصة ثمينة في مواجهة الحوسني (8).
 
وكادت تسديدة قوية من محمد عبدالرحمن تضع العين في المقدمة، قبل أن يتدخل الحوسني ببراعة لافساد المحاولة (9).
 
وكسر الوهيبي مصيدة التسلل بعد تمريرة متقنة من هلال سعيد، بيد أنه سدد الكرة في متناول الحوسني وسط دهشة الجميع (23).
 
وتحرر لاعبو الوحدة من الحذر مع مرور الوقت، فحاول سالم صالح أفضل لاعب في فريق الوحدة التسديد من داخل الصندوق بعد محاولة جريئة أمام مدافعي العين، دون طائل (30).
 
وأهدر الوهيبي الذي كان في قمة "نحسه" فرصة التسجيل للمرة الثانية في المباراة عندما وجد نفسه في مواجهة المرمى، فسدد الكرة برعونة (40).
 
ورد العنابي بمحاولة خطرة عندما سدد المهاجم البرازيلي مارسيلنهو الكرة بقوة، فتصدى لها  عبدالله سلطان ببراعة (41).
 
وتابع العين ضغطه الهجومي في الحصة الثانية مبكرا على مرمى الوحدة عن طريق الوهيبي ومحمد ناصر ومحمد عبد الرحمن، فحصل على أكثر من فرصة للتسجيل دون طائل بسبب التسرع.
 
وحاول مدرب العين الروماني أولاريو كوزمين استخدام بعض الأوراق الهجومية لتعديل وضع فريقه، فزج باللاعبين محمد مال الله ومحمد سالم، لكن الأمور لم تتغير على مستوى الميدان بسبب الصلابة الجيدة لمدافعي العنابي.
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.facebook.com/sarayanews/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.sarayanews.com/object-article/view/id/168602/title/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28556
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-10-2012 02:50 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم