حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15103

النائب السابق علي الضلاعين لسرايا : حكومة الذهبي استخدمت صحف رسمية بعينها للتاثيرعلى قرار الشعب ضد النواب

النائب السابق علي الضلاعين لسرايا : حكومة الذهبي استخدمت صحف رسمية بعينها للتاثيرعلى قرار الشعب ضد النواب

النائب السابق علي الضلاعين لسرايا : حكومة الذهبي استخدمت صحف رسمية بعينها للتاثيرعلى قرار الشعب ضد النواب

29-12-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
 
سرايا محمد بدوي - أكد النائب السابق على الضلاعين ان مجلس النواب الخامس عشر كان ضحية لظروف وفوضى كانت تعاني منها البلاد على كافة المستويات وان المجلس السابق جاء في مرحلة عصيبة على الاردن والعالم حيث كان ضحية للظروف الاقتصادية المحلية التي تاثرت بالظروف الاقتصادية العالمية وبالتالي انعكست تلك الظروف على الوضع المعيشي في الاردن وبالتالي على الوضع العام بالمملكة فزادت البطالة والفقر والجريمة وللاسف ان الاعلام استخدم وبكل قواه تلك الاوضاع ضد مجلس النواب هذا المجلس الذي كان يمثل ارادة الشعب فاظهرت بعض وسائل الاعلام المجلس بصورة مبالغ فيها وللحكومة السابقة حكومة المهندس نادر الذهبي كان تاثير واضح وحقيقي باتخاذ اجراءات اخرى ضد المجلس الخامس عشر وبدات الاستطلاعات التي سمعنا عنها والتي اشارت بان هناك مطالب شعبية تطالب بحل المجلس واستمرت الضغوطات والاستطلاعات . فكان للحكومة السابقة محاولات اخرى للتغول على المجلس في مواطن عديدة ما اعطى انطباعا سلبيا عن اداء المجلس ثم استخدام صحف بعينها للهجوم على المجلس.
 
 واشار النائب الضلاعين لسرايا ان هناك من نسي ان مجلس النواب السابق اي الخامس كان من افضل المجالس النيابية ولم يكن مثل سابقه مجلس النواب الرابع عشر الذي كان به نواب يقبلون العطايا من احدى الحكومات وبدعاوي تقديم المساعدة المادية للمواطن الفقير متناسين ان هناك وزارة اسمها وزارة التنمية الاجتماعية او صندوق المعونة الوطنية , وبالتالي هذا الامر انعكس على مجلس النواب الخامس عشر الذي اعتبره مواطنون بانه متخصص بتقديم المساعدات المادية والمنح . وعن الملفات التي تركها المجلس السابق الخامس عشر قال النائب السابق علي الضلاعين .
 
هناك ملفات كثيرة وعديدة التي كانت بحاجة الى متابعة وغالبها تنضوي تحت شبهات فساد وكنت انوي مطالبة تحويل رئيس جامعة حكومية سابق الى النائب العام لكن الان اتسائل من سيتابع مثل هذه الحالة خاصة انه كان في المجلس سبع لجان تحقيق بملفات وشبهات فساد وبقيت الان الحلات ضائعة وعالقة. وعن توقعاته للانتخابات النيابية القادمة قال الضلاعين : بما انه تم حل مجلس النواب الخامس عشر فان البلاد تعاني من فراغ دستوري واضح فانني ارى ضرورة وجود مجلس وطني استشاري لحين قدوم مجلس نيابي قادم يتم اعطاءه بعض الصلاحيات لمراقبة اداء الحكومة وأجهزتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15103
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-12-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم