حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 130961

نصيحة: لا تشتري هذه الانواع من السيارات أبداً

نصيحة: لا تشتري هذه الانواع من السيارات أبداً

نصيحة: لا تشتري هذه الانواع من السيارات أبداً

13-10-2012 07:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – ذكر موقع ابوظبي الرياضي: لا تزال شركات السيارات تتطور في صناعتها لتستحوذ على الشريحة الأكبر من زبائن هذا العالم، وبالتالي الربح الأكثر. لكن بعض الشركات تفقد الكثير من سمعتها أو تتكبد خسائر كبيرة بسبب سيارة لم تعجب مشتريها لأسباب مختلفة فيقدمون على بيعها بعد فترة وجيزة.
 
موقع أبوظبي الرياضي يلقي الضوء على أسوأ السيارات التي انتجت في عام 2011 والتي لا ننصح فعليا بالإقدام على اقتنائها:
 
1- هوندا – سيفيك

نظام تعليق سيء ونظام فرامل أسوأ يجعلك تحتاج إلى أميال كثيرة للتوقف بعد أن تضغط على دواسة الفرامل. على الرغم من التصميم الخارجي الجميل والمساحة الأكبر لمقصورتها. على شركة هوندا أن تعيد النظر في واحدة من أساطيرها.
 
2- سمارت – فور.تو

يبدو أن ناقل السرعة في هذه السيارة الصغيرة جدا هو أكبر أسباب فشلها في عام 2011، ولا يتوقع أن تستمر هذه الشركة في الصمود خلال السنوات القادمة.
 
3- فولكس فاجن – جيتا

كثرة مواد “البلاستيك” في مقصورة السيارة هذه أحد أسباب فشلها في العام الماضي، بالإضافة إلى محرك أقل كفاءة من الذي سبقه وأكثر استهلاكا للوقود، على الرغم من جودة بعض التفاصيل الأخرى الجيدة.
 
4- ميتسوبيشي – أوتلاندر سبورت

لا يوجد أي شيء “رياضي” في سيارة أطلق عليها صفة “الرياضية”، ولا توجد أي مواصفات لجعلها سيارة دفع رباعي (SUV) لتحمل هذا الإسم. بالمقارنة مع شقيقتها أوتلاندر العادية فالأخيرة أفضل وأقل سعرا.
 
5- شيفروليه – إيفو

من الجيد أن شركة شيفروليه تنبهت لما اقترفته من ذنب في صناعة هذه السيارة في مصانع كوريا الجنوبية. مصنع (دايوو) السابق انتج سيارة لم ترتق لإسم شفروليه فقامت الأخيرة بإيقاف إنتاجها وإطلاق (سونيك) علها تعيد شيئا لشفروليه في عالم السيارات الصغيرة.
 
6- لينكولن – MKT

بيع منها 4 آلاف سيارة فقط وقد تكون سببا لإغلاق خط إنتاج لنكولن في المستقبل. سيارة لم تبلغ تطلعات مقتنيها من حيث الأداء، أما بالنسبة لتصميمها فلم يكن ثوري لكي تتم التضحية ببعض النقاط الأخرى.
 
7- نيسان – تيتان

من الشاحنات التي أثبتت فشلها في العام الماضي، من حيث الأداء وفاعلية الدفع الرباعي الدائم بالإضافة إلى استهلاك الوقود. كل شيء فيها كبير يصبح متناهي في الصغر عندما تقارن بمنافساتها.
 
8- دودج – نيترو

متأخرة في كل شيء وصوت محركها مزعج ومساحة ضيقة للسائق ومن معه. هي نسخة مشوهة من شقيقتها (جيب ليبيرتي)، لكن الأخيرة أفضل وأجمل منها بمراحل.
 
في النهاية الرأي رأيك وأنت صاحب القرار…
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.facebook.com/sarayanews/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.sarayanews.com/object-article/view/id/168329/title/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 130961
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-10-2012 07:13 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم