حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14731

غدا الجمعة .. الفيصلي يصطدم بالمنشية .. وذات راس يستضيف الرمثا في كأس الأردن

غدا الجمعة .. الفيصلي يصطدم بالمنشية .. وذات راس يستضيف الرمثا في كأس الأردن

غدا الجمعة  .. الفيصلي يصطدم بالمنشية  ..  وذات راس يستضيف الرمثا في كأس الأردن

11-10-2012 03:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يلتقي فريق الفيصلي في الخامسة مساء غد الجمعة فريق منشية بني حسن في مباراة مرتقبة تجمعهما على استاد الأمير محمد ضمن لقاءات الجولة السابعة لبطولة كأس الأردن بكرة القدم، ويحل في الثالثة عصرا فريق الرمثا ضيفا على ذات راس في مواجهة تجمعهما على استاد الأمير فيصل في مدينة الكرك.

وتطمح الفرق المتبارية إلى تحقيق الفوز ولا سواه لحسم بطاقات التأهل للدور الثاني وخاصة أن مساحة التعويض بدأت تتقلص شيئا فشيئا.

يسعى فريق الفيصلي إلى استعادة نغمة الإنتصارات أمام المنشية وبما يضمن له المحافظة على صدارته للمجموعة الأولى التي يحتلها برصيد (12) نقطة حيث تعادل في الجولة الماضية أمام منافسه التقليدي فريق الوحدات (1-1).

وخاض فريق الفيصلي على امتداد الأيام الماضية تدريبات مكثفة بقيادة المدير الفني راتب العوضات هدفت لمعالجة بعض الأخطاء التي رافقت الفريق مؤخرا ولا سيما في الخط الخلفي إلى جانب تنفيذ بعض الخطط التكتيكية المتعلقة في المباراة التي ستشهد غياب نجم الفريق حسونة الشيخ للإيقاف.

ويمتلك فريق الفيصلي وبالرغم من غياب لاعبيه الدوليين كوكبة من النجوم القادرة على احكام سيطرتها على مجريات المباراة يتقدمهم شريف عدنان والسوري محمد الحموي وعبد الهادي المحارمة إلى جانب الفلسطيني أشرف نعمان.

على الجهة المقابلة يدرك فريق المنشية أنه خسر ذهابا بصعوبة أمام الفيصلي (2-3) وهو لذلك يمتلك طموحا في تحقيق نتيجة جيدة تعزز من حضوره على سلم الترتيب حيث يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط.

ويعول المدير الفني لفريق المنشية فارس شديفات على عدد من لاعبيه الذين يمتازون بالإنسجام وسرعة قيادة الهجمات ومنهم صانع الألعاب حسام شديفات وصفوان خميس وقيس العتيبي وخالد سعد إلى جانب المحترف السنغالي ماليك فال.

من جانبه، تعرض فريق ذات راس في لقاء الذهاب للخسارة أمام الرمثا بهدف دون رد، وهو يتطلع مجددا إلى رد الدين ولا سيما أن لقاء الغد يجمعهما على أرض ذات راس في الكرك.

ويحتل فريق ذات راس المركز الرابع برصيد سبع نقاط وهو يعي تماما أنه بات بحاجة ماسة لتحريك رصيده النقطي حتى يتقدم إلى الأمام ويضمن عبوره للدور الثاني.

ويمتلك المدير الفني لذات راس السوري عماد خانكان أوراقا مهمة قادرة على قيادة الفريق لمباغتة ضيفه حيث يبرز نجمه فهد يوسف ومعتز الصالحاني وأحمد عرب إلى جانب هدافه شريف النوايسة.

بدوره يعلم فريق الرمثا الذي سيقطع مسافة طويلة للوصول إلى الكرك قد تؤدي إلى ارهاق لاعبيه ، أن المواجهة لن تكون سهلة وهو لذلك سيجتهد في البحث عن نقاط الفوز من خلال تفعيل قدراته الهجومية.

مدرب الفريق بلال اللحام يعاني من نقص اللاعبين في عدد من المراكز ولا سيما في ظل غياب لاعبي الفريق الدوليين ولكنه يمتلك الخيارات التي تؤهله لتقديم أداء يليق بسمعة الفريق حيث يبرز رامي سمارة ومصعب اللحام وعلاء الشقران في منتصف الميدان فضلا عن تواجد السوري ماجد الحاج في خط المقدمة.

ويدخل فريق الرمثا وهو يحتل المركز الثاني برصيد (12) نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن فريق شباب الأردن متصدر المجموعة.
كووورة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14731
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-10-2012 03:22 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم