حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25655

رجاء العلوي زوجة السفير المغربي بالاردن سابقاً تشدو حباً لهذه الارض (أردن يا أرض الهدا)

رجاء العلوي زوجة السفير المغربي بالاردن سابقاً تشدو حباً لهذه الارض (أردن يا أرض الهدا)

رجاء العلوي زوجة السفير المغربي بالاردن سابقاً تشدو  حباً لهذه الارض (أردن يا أرض الهدا)

11-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا - أنهت الفنانة المغربية رجاء العلوي في استديوهات الفنون في عمان ، عملية تركيب صوتها على اغنية (اردن يا ارض الهدا) التي تشدو بها "حسب تعبيرها" للبلد الذي احبت "الاردن" ، لتقديمها كعربون محبة ووفاء للاردن ولقيادته بمناسبة عيد الاستقلال.

 

وأشارت رجاء في حديثها لنا   ان الاغنية من كلمات فايز حميدان والحان وتوزيع ايمن عبد الله ، وتولى انتاجها المنتج محمد المجالي صاحب مؤسسة الامل للانتاج الفني ، وسيتم تصويرها في عمان خلال الفترة المقبلة بدعم من رجل الاعمال العراقي المعروف جواد القصاب ، وسيتم توزيعها على مختلف المحطات الغنائية العربية والاردنية. ورجاء التي تتواجد حاليا في الولايات المتحدة الامريكية لاعمال خاصة ، اكدت ان لها خمسة عشر عاما مترددة في دخول الفن ، خاصة وان كل من سمع صوتها شجعها على دخول هذا المجال ، الى ان اقتنعت بذلك في الفترة الماضية ، بعد ان شاعت رغبات المقربين منها لدخول هذا المجال ، وأضافت رجاء: كنت قد غنيت سابقا امام الملكة رانيا العبدالله التي أثنت على صوتي وغنائي.

 

وعن سبب انطلاقها بأغنية اردنية لتكون باكورة انتاجها الفني ، أرجعت رجاء السبب لعدة نقاط ، من اهمها ان الاردن بلد يتوسط العالم العربي ، كما يشكل نقطة التقاء لمختلف الشعوب فنيا ، واضافت: من اهم الاسباب الاخرى ، هو رد الوفاء لهذا البلد الطيب الذي عشت به لأربع سنوات كزوجة للسفير المغربي الاسبق في عمان مهدي العلوي ، مما عرفني على قطاع واسع من الاشقاء في الاردن الحبيب ، الذي تآلفت وإياه وصرت اعرف تفاصيله وكرم اهله وطيبتهم وحبهم للغير.

 

من جهته اكد المنتج محمد المجالي ، انه سيصب خبرته الطويلة في المجال الفني ، ليواكب انطلاقة رجاء العلوي ، وأضاف: سأقوم من خلال مؤسسة الامل للانتاج الفني بدعم مسيرة رجاء العلوي الفنية ، وعلاوة على الاغنية التي سننتهي من تصويرها خلال الفترة المقبلة والتي قدم الدعم لها رجل الاعمال العراقي المعروف جواد القصاب ، سأتخذ خطوات متسارعة لإبراز صوت قوي وحساس كصوت الفنانة رجاء العلوي ، حيث ستشهد المرحلة المقبلة ولادة تعاون فني بأغنية عاطفية مع الملحن الكبير ناصر الصالح ، سيتم تسجيلها في القاهرة ، وستتبعها خطوات مماثلة لتصل للمكانة التي تستحق وسط مطربات الساحة الغنائية.

 

وتشير رجاء انها تسعى لتقديم أغانْ بمضمون راق ، تسعى من خلالها لإيصال إحساسها الى المستمع من خلال صوتها وأغنياتها التي تسعى لمحاورة روح المستمع والمشاهد في آن معا.

 

وعن الاغنية التي تسعى لها رجاء ، بينت انها تسعى للاغنية الراقية المضمون والمستوى ، والتي تعيش في وجدان كل مستمع.

 

ولا تعتبر رجاء العلوي غريبة عن الوسط الفني ، اذ كانت تغني على نطاق ضيق في عدد من ابرز المهرجانات داخل المغرب ومصر.

 

الى ذلك اكد المنتج الفني محمد المجالي ان مؤسسته ستقوم بتوجيه دعوة لمجموعة من الفنانين الاردنيين والعرب ومنهم المغربية رجاء العلوي لحضور حفل افتتاح القناة الاردنية الفضائية الجديدة

(بترا) في السابع من تموز المقبل ، والتي تجيء في ذكرى الاعلان عن البتراء كواحدة من عجائب الدنيا الجديدة.

 

يذكر ان مؤسسة الامل لها باع طويل في تنظيم الاوبريتات والتظاهرات الفنية ، والتي شرف بعضها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله ، كأوبريت (عمان في القلوب) وأوبريت (كلنا نحب الحياة) وأوبريت (البتراء) وغنى في هذه الاوبريتات مجموعة من ابرز نجوم الغناء العربي كعبد الله الرويشد وأصالة نصري وماجد المهندس وعلي عبد الستار والراحلة ذكرى ، اضافة الى تنظيمه للمغناة التي اقيمت العام الماضي بمناسبة عيد ميلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين والتي غنى بها كل من كاظم الساهر وعمر العبداللات.

 

كما ساهمت المؤسسة في إشراك مجموعة من نجوم التمثيل في مصر في أعمال خيرية في الاردن كحسين فهمي ونور الشريف وخالد محمود ورياض الخولي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25655
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم