حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 48603

هاشم الخالدي: احذرو من قرارات الطراونة الخطيرة برفع الاسعار

هاشم الخالدي: احذرو من قرارات الطراونة الخطيرة برفع الاسعار

هاشم الخالدي: احذرو من قرارات الطراونة الخطيرة برفع الاسعار

07-10-2012 04:21 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي

اذا كان رئيس الوزراء المرحل فايز الطراونة يعتقد اننا شعب غبي فأريد أن اطمئنه أنه مخطأ وأن حيله لن تنطلي علينا لأن ما يخطط له "حضرته" وفريقه الإقتصادي الفاشل بحق الشعب الأردني يعتبر كارثة ولن يسكت الشعب عن هذه المهزلة أو لنقل أو المجزرة التي ينوي إنجازها قبل رحيله يوم غد.

 

بالأمس بثت وكالة الأنباء الأردنية خبراً تمت صياغته في رئاسة الوزراء بخبث شديد ذكرت فيه أن الطراونة ترأس إجتماعا في وزارة المالية لمناقشة ما أسماه "مناقشة الآلية المقترحة لتوجيه الدعم لمستحقيه.... تخيلو مدى الخبث؟؟؟؟

 

في متن الخبر تم "تزريق" الجرعة الخطيرة إذ أكد الطراونة أن الحكومة تناقش وربما تقرر رفع الدعم عن السلع الأساسية بسبب أن هذا الدعم قد ضاعف من عجز خزينة الدولة ومعنى رفع الدعم عن السلع الأساسية يا سادة يا كرام هو تحرير الأسعار إلى أرقام فلكية عن السلع الأساسية وهي القمح, والشعير, والكاز، والسولار, والبنزين, والكهرباء, والماء, إضافة لإسطوانات الغاز.

 

هذا يعني أن إسطوانة الغاز سترتفع إلى 14 دينار للجرة الواحدة، لأن الحكومة تدعي أن هذا السعر هو التكلفة الحقيقية لها فيما سترتفع السلع الأخرى المذكورة سابقاً إلى أرقام فلكية بينما ستلجأ الحكومة لمنح الطبقة الفقيرة مبلغاً شهرياً مقطوعاً وربما لا يتجاوز الـ 15 دينار شهرياً في الوقت الذي سيضطر هذا الفقير لدفع ثلاث أضعاف أو أربعة أضعاف هذا المبلغ اذا ما تم تحرير الاسعار.

 

لست معنياً بالسكوت ولن أقف مكتوف الأيدي أمام هذه الإستباحة للقمة المواطن الأردني وأريد أن أطمئن أحد الوزراء الذي ذكر في مجلس الوزراء ما حرفه "انشاءالله هاشم الخالدي وسرايا ما ينتبهو للخبر ويفضحونا " بأننا لن نسكت وسننحاز إلى جيب المواطن المفرغ أصلاً بسب فسادكم وتعيينات رئيسكم التي أزكمت الأنوف... الله اكبر.... ما الذي يجري هل أصبحت إستباحة الشعب الأردني سهلة إلى هذه الدرجة التي يستميت فيها الطراونة وأزلامه من وزراء الفريق الإقتصادي  للدخول في إجتماعات مكثفة من أجل التوقيع على قرارات خطيرة بحق الشعب الأردني قبيل الرحيل بيوم واحد وعلى قاعدة "ضربة مقفي".

 

المضحك في متن الخبر الكارثي الذي بثته "بترا" أمس أن الطراونة إدعى أن قرارات رفع الدعم الحكومي عن السلع الأساسيه يأتي من أجل حماية ومساعدة الطبقات الفقيرة في المجتمع عبر إمكانية تقديم دعم نقدي مباشر للأسر والأفراد وأنه يأتي لمنع الأغنياء وزوار الأردن من الإستفادة من الدعم الحكومي لهذه السلع.... نقول لكم.... كشفتم نواياكم وإياكم ثم إياكم أن تتلاعبو بقوت المواطن.... فهو خط أحمر لأننا  نرفض أن نكون " حشية قش" يتدرب عليها هواة الملاكمة من وزرائكم.. اللهم إني بلغت اللهم فإشهد.

Hashem7002@yahoo.com

 

       

 

       


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 48603
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-10-2012 04:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم