حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15735

أسباب الفوز : الميلان × الإنتر

أسباب الفوز : الميلان × الإنتر

أسباب الفوز : الميلان × الإنتر

07-10-2012 02:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – كتب الزميل متري حجار لموقع ابوظبي الرياضي: يلتقي اليوم فريقا الميلان والإنتر في ديربي ميلانو الشهير، وإليكم أسباب فوز كل من الفريقين.
 
أسباب فوز الميلان:
 
الحالة المعنوية المميزة والرغبة في الثأر : يمر الميلان بفترة جيدة بعد أن بدأ بشكل سيء للغاية ، فالفريق لم يخسر في آخر ثلاث مباريات وحقق فوزاً هاماً على زينت في دوري الأبطال وهو الأمر الذي سيعطيه دفعاً قوياً، كما أن الميلان يريد الثأر من خسارتيه أمام الإنتر في الموسم الماضي وأمام ستراماشيوني بالذات في آخر الموسم الماضي.
 
تحسن الفريق على المستوى التكتيكي : وهو ما بدأنا نلاحظه انطلاقاً من مباراة كالياري حيث بدأ الفريق يتوزع بشكل صحيح ويصنع فرصاً كثيرة …أي أنه لم يعد كسير الجناح كما كان في بداية الموسم.
 
نوعية اللاعبين تسمح بالمرونة التكتيكية : أصبح الميلان يمتلك الكثير من اللاعبين في خط الوسط القادرين على اللعب على الأطراف، وبالتالي هو قادر على التحول من خطة ٤-٣-١-٢ إلى ٤-٣-٢-١ بسهولة مما يمنحه مساحة مطلوبة في الثلث الأخير خاصة في حال اعتمد الإنتر على خطة ٣-٥-٢.
 
تألق الشعراوي وبويان : الشعراوي يقدم أداءاً مميزاً حقاً والدليل تسجيله للعديد  من الأهداف في المباريات الأخيرة بكافة الطرق..أما بويان فهو يؤكد انبعاثه من جديد مع الميلان وسيكون ورقة رابحة إما كأساسي أو احتياطي.
 
الجمهور : الملعب مشترك للفريقين لكن المباراة تجري فعلياً على أرض الميلان وبالتالي فإن جمهوره سيملأ الملعب …وهذا دافع قوي سيفيد الفريق في هذه المواجهة الصعبة
 
أسباب فوز الإنتر:
 
السجل المميز خارج الأرض : الإنتر حقق انتصارات متتالية خارج أرضه وبنتائج ممتازة..وهذه المباراة تحسب في هذا السياق رغم أنها على أرضية السان سيرو وبالتالي فهو سيستفيد من هذا الدافع.
 
التفوق الرقمي : موقع الإنتر أفضل في جدول الترتيب كما أنه يمتلك هجوماً أقوى وتشكيلة منسجمة أكثر ، باختصار هو مرشح أقوى للانتصار.
 
تشكيلة أقوى من تشكيلة الخصم : أسماء الإنتر وانسجامها أفضل من الميلان في الفترة الحالية، وهذه التشكيلة تمكنه من اللعب بعدة خطط كـ ٤-٤-٢ و ٣-٥-٢ و أيضاً ٤-٣-٣ …كما أن خبرة لاعبي الإنتر أعلى من جيرانهم في الفترة الحالية.
 
طموح مواصلة الصدارة : الإنتر يحتل حالياً المركز الثالث وهو يريد البقاء في القمة..وهذا الدافع كاف لتقديم أداء مميز.
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.facebook.com/sarayanews/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
 
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.sarayanews.com/object-article/view/id/167145/title/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15735
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-10-2012 02:06 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم