حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17103

مورينيو يروي حكايته مع بالوتيلي : لقد توسلت إليه كي لا يطرد

مورينيو يروي حكايته مع بالوتيلي : لقد توسلت إليه كي لا يطرد

مورينيو يروي حكايته مع بالوتيلي : لقد توسلت إليه كي لا يطرد

05-10-2012 02:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كشف مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن بعض التفاصيل المتعلقة بالمهاجم ماريو بالوتيلي عندما تولى مسؤولية تدريب نادي إنتر ميلان الإيطالي في السنوات القليلة الماضية مشيراً إلى المحادثة التي اضطر لاجرائها مع لاعب مانشستر سيتي من أجل التوسل إليه لعدم التصرف بحماقة.
 
وقال المدرب البرتغالي : “ماريو كان مسلٍ جداً ، أنا يمكن أن أكتب كتاباً يتكون من (200) صفحة عن بالوتيلي خلال السنوات التي قضيتها في إنتر ميلان ولكن الكتاب لن يكون عن الدراما ولكنه سيكون عن الكوميديا وأنا أتذكر ما حدث عندما ذهبنا لمواجهة روبن كازان في مسابقة دوري أبطال أوروبا”.
 
وروى المدرب مورينيو ما حدث بالتفصيل واضاف : “في تلك المباراة ضد روبن كازان لم يكن لدي مهاجمين بسبب الإصابة ، لا ميليتو ولا صامويل إيتو وكنت حقاً في ورطة ولكن ماريو كان واحد من المهاجمين الموجودين لدي ولكنه حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة (42) أو (43) من زمن الشوط الأول”.
 
وتابع بقوله : “عندما ذهبت إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية الشوط الأول قضيت (14) أو (15) دقيقة وأنا أتحدث لبالوتيلي فقط وقلت له … ماريو لا أستطيع أن أغيرك ، لا أستطيع إجراء تغيير لأنه ليس لدي مهاجم آخر على مقاعد البدلاء ، رجاءاً لا تلمس أي شخص وإلعب الكرة فقط وعندما تفقدها لا تقوم بأي رد فعل وإذا ما حاول أي شخص استفزازك لا تقوم بأي رد فعل وإذا ما أخطأ الحكم لا تفعل شيء من فضلك .. ماريو رجاءاً”.
 
وتجدر الإشارة إلى أن المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي كان قد طرد في هذه المباراة في الدقيقة (60) من زمن الشوط الثاني رغم أن مدرب ريال مدريد الحالي قد أمضى استراحة ما بين الشوطين وهو يلقي محاضرة للاعب الشاب حول الانتباه إلى تصرفاته التي أدت في نهاية المطاف إلى التعادل بين روبن كازان وإنتر ميلان (1/1).
 
*تم إيقاف التعليقات رفضاً لقانون المطبوعات والنشر المعدل لعام 2012.
**إدعم سرايا صحيفتكم الاولى... إضغط لايك على ايقونة أعجبني...
وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء on Facebook
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.facebook.com/sarayanews/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
 
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.sarayanews.com/object-article/view/id/166817/title/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17103
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-10-2012 02:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم