حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28272

الرمثا واليرموك يتطلعان لرد الإعتبار أمام الصريح والمنشية في كأس الأردن

الرمثا واليرموك يتطلعان لرد الإعتبار أمام الصريح والمنشية في كأس الأردن

الرمثا واليرموك يتطلعان لرد الإعتبار أمام الصريح والمنشية في كأس الأردن

04-10-2012 03:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كورة - تتواصل غدا الجمعة لقاءات الأسبوع الأول لمرحلة اياب بطولة كأس الأردن بكرة القدم، حيث يلتقي فريق الصريح نظيره الرمثا على استاد الأمير هاشم في الخامسة مساء فيما يواجه فريق اليرموك في الثامنة والنصف مساء نظيره المنشية على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
 
الصريح والرمثا
 
يسعى فريق الرمثا إلى رد الإعتبار أمام الصريح فهو لم ينس الخسارة الأولى التي مني بها ذهابا أمام الصريح (1-0) قبل أن تتوقف المباراة ويقرر اتحاد اللعبة بعد ذلك خسارة الرمثا (0-3) نظرا لإحداث الشغب التي سادت احدات المباراة.

الفريقان الشقيقان الصريح والرمثا يسعيان لتقديم مباراة قمة في الروح الرياضية لتأكيد أن ما حدث في الماضي لا يعدو كونه زوبعة في فنجان.

الصريح خاض لقاءات قوية في مرحلة الذهاب ونجح في احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد (11) نقطة وهو يبحث عن فوز جديد يعزز فيه الحظوظ في التأهل وتبدو فرصته قوية.

على الجهة المقابلة فإن الرمثا الذي سيظهر متأثرا بغياب لاعبيه الدوليين سليمان السلمان وراكان الخالدي وحارس المرمى عبدالله الزعبي يمتلك طموح الفوز وبخاصة أنه يحتل المركز الثالث برصيد تسع نقاط وفوزه سيمنحه الفرصة للتقدم للمركز الثاني.

ويبرز من صفوف الصريح فرحان الساري وعمر عثامنة والسوري أيمن الخالد والنيجيري ديجيه، فيما يعول الرمثا في مباراة الغد على نجمه مصعب اللحام وعلي خويلة وعلاء الشقران ومحمد الداوود.
 
اليرموك والمنشية
 
تحمل المواجهة في طياتها عناوين مثيرة، فالمنشية فاز على اليرموك ذهابا (2-1)، والأخير يمني النفس للإعلان عن عودة قوية بعد أن قطع لاعبوه وعدا بوضع حد لمسلسل الخسائر، فضلا عن كون موازين القوى في الفريقين تبدو متكافئة للغاية.

المنشية يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط وهو يدرك أن المنافسة على بطاقات التأهل الأربع قد يشتعل في ظل الفوارق النقطية الواسعة بين فرق المجموعة الأولى، فيما يحتل اليرموك المركز الخامس برصيد أربع نقاط.

ويبرز من لاعبي المنشية محترفه السنغالي ماليك فال وصانع ألعابه حسام شديفات وحارسه حماد الأسمر فيما تكمن قوة اليرموك بتواجد عدد من اللاعبين المتميزين أمثال محمد خير وقصي أبو عالية ومحمود زعترة إلى جانب الفلسطيني اسماعيل العمور.

وتختتم لقاءات الأسبوع الأول بعد غد السبت حيث يلتقي في مواجهة القمة الفيصلي والوحدات على استاد عمان الدولي فيما يستضيف فريق شباب الأردن نظيره ذات راس.




 
*تم إيقاف التعليقات رفضاً لقانون المطبوعات والنشر المعدل لعام 2012.
**إدعم سرايا صحيفتكم الاولى... إضغط لايك على ايقونة أعجبني...
وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء on Facebook



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28272
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-10-2012 03:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم