حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19447

ليونيل ميسي : الفوز على ريال مدريد هو الأكثر جمالاً

ليونيل ميسي : الفوز على ريال مدريد هو الأكثر جمالاً

ليونيل ميسي : الفوز على ريال مدريد هو الأكثر جمالاً

02-10-2012 05:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن الشيء المهم بالنسبة إليه هو الفوز بالبطولات مع برشلونة أكثر من الألقاب الفردية عنه مشيراً إلى رغبته في أن يتذكره المشجعون كأحد أفضل اللاعبين في لعبة كرة القدم.
 
وقال ميسي في مقابلة مع صحيفة “الباييس” الإسبانية : “أنا أفُضل الفوز بالألقاب الجماعية مع برشلونة على الفوز بالألقاب الفردية أو الأرقام القياسية وأنا مهتماً أكثر بأن أكون شخصاً جيداً على أن أكون أفضل لاعب في العالم”.
 
وفسّر نجم برشلونة هذا السبب واضاف : “عندما أعتزل فإنني أريد أن يذكرني الجميع بأنني رجل جيد ، تسجيل الأهداف هو شيء جيد ولكني أريد أيضاً أن تكون لدي صداقات بين الناس الذين لعبت معهم ، الجوائز فردية هي لطيفة وأنا ممتن للفوز بها ولكني لن أتمكن من الفوز بأي شيء من دون مساعدة زملائي وأنا محظوظ لكي ألعب لهذا النادي مع لاعبين كبار وأنا أحاول فقط أن أساعد الفريق”.
 
وتحدث ميسي عن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو حيث أكد بأنه من الصعب بالنسبة له الحكم عليه لأنه لا يعرفه وقال : “لا أستطيع أن أقول الكثير عن مورينيو وأنا لا أعرفه حقاً ولم أتحدث معه ، أستطيع التحدث فقط حول ما حققه وأنه قد كسب الكثير من الألقاب وأنا أعلم أن لاعبيه يتحدثون عنه جيداً ولكن أنا لا أعرفه ، أنا أقول دائماً ما أفكر به ولكني لا أشعر بالحاجة إلى وجود مشاكل مع نفسي وأنا غير مهتم في خلق الصراعات أو المشاكل”.
 
وتابع بقوله : “لا أرى أنه من الجيد التحدث بشكل سيء عن شخص لا أعرفه وأنا أفُضل أن أكون محترماً تجاه الآخرين ، أحد أكبر أحلامي هو بالفوز مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم وأعتقد أننا على الطريق الصحيح مع المدرب اليخاندرو سابيلا حيث أصبحت الأمور واضحة جداً فهو يعرف ماذا يريد وكيف يدير الفريق ولكن الفوز في كأس العالم (2014) هو حلم أحب حقاً أن أحققه لأن هذا يعني الكثير بالنسبة للأرجنتين وبالنسبة لي”.
 
وفيما يتعلق بالصعوبات التي تواجهه حسبما يعتقد البعض عند وجوده إلى جانب تشافي هرنانديز وأندريس إنيستا في الميدان واضاف : “أفعل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق ولا أعرف ما الذي يفعلونه ، أنا أحاول فقط بمساعدة الفريق وأنا أكره الخسارة وأكون غاضباً عندما يحدث ذلك ولهذا السبب أحاول دوماً أن أقدم يد العون لتحقيق الفوز وأنا أقول دائماً أنه يجب علينا الذهاب إلى الميدان من أجل الفوز وليس لتسجيل العديد من الأهداف”.
 
وسئل ميسي عن سر ابتسامته التي طمأنت الجميع في برشلونة عندما علم بقرار النادي القاضي بتعيين المدرب تيتو فيلانوفاً بديلا لبيب غوارديولا وقال : “نعم .. لقد تبسمت لأنني سمعت الأخبار حول تولي فيلانوفا لمسؤولية تدريب الفريق بدلاً من غوارديولا ، أنا أعرف تيتو منذ أن كنت في سن الطفولة وقد قضينا معاً خمس سنوات معه وشعرت أنني يمكن أن أفعل كل شيء بشكل جيد معه لأنني أعرفه وهو شخص عادي ومنفتح ويقول كل شيء في وجهك دون مشكلة وأنا أحب ذلك”.
 
وعن السنوات التي قضاها مع المدرب الأسبق فرانك ريكارد والهاتريك الذي سجله في ريال مدريد معه واضاف : “أنا مدين بكل شيء للمدرب ريكارد الذي قدمني للفريق الأول عندما كنت صبياً في حين أن الأهداف الثلاثة التي سجلتها في ذلك الوقت كانت مذهلة ولا تنسى ، ما هي أكثر مواجهة ضد ريال أتذكرها ؟؟ أتذكر كل المباريات التي فزنا بها حيث أن الفوز على ريال مدريد هو الأكثر جمالاً لأنه فريق رائع وأنا أذكر جيداً عندما فزنا في ميدانه في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا”.
 
ولم يتردد ميسي في وصف إيكر كاسياس بحارس المرمى الكبير آملاً في تسجيل المزيد من الأهداف في مرماه فيما تطرق إلى المواجهات ضد ريال مدريد وقال : “كل مباراة مختلفة وكلها صعبة ، ضد مدريد يجب علينا الحذر التركيز نظراً لقدرة لاعبيه التي تجعل كل شيء صعباً للغاية وريال مدريد لا يحتاج إلى اللعب بشكل جيد لكي يسجل ثلاثة أهداف حيث أنه قادراً على قتلك في خمس ثوان وتسجيل هدف من لا شيء لأنه سريع جداً في التنقل بين الدفاع والهجوم ولكني أحب أن ألعب في ميدان سانتياغو برنابيو وريال مدريد نادٍ كبير يتمتع بتاريخ عظيم”.
 
*تم إيقاف التعليقات رفضاً لقانون المطبوعات والنشر المعدل لعام 2012.
**إدعم سرايا صحيفتكم الاولى... إضغط لايك على ايقونة أعجبني...
وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء on Facebook
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.facebook.com/sarayanews/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.sarayanews.com/object-article/view/id/166235/title/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19447
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-10-2012 05:27 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم