حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12437

السبكي: سولاف لا تصلح أن تكون حبيبة تامر

السبكي: سولاف لا تصلح أن تكون حبيبة تامر

السبكي: سولاف لا تصلح أن تكون حبيبة تامر

11-12-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - خرج محمد السبكي منتج فيلم تامر حسني "نور عيني" عن صمته ليكذب كل الفنانات اللاتى صرحن إنهن بطلات فيلم تامر الجديد نافيا أن يكون أرسل السيناريو إلى أى منهن.

 

يقول محمد السبكي لـ "الفن اونلاين": اعتدت مع تامر حسني أن ننتهي من كتابة الفيلم ثم نرشح سويا البطلة التي تقف بجواره ولكن ما يحدث حاليا عيب أن تظهر أي فنانة وتقول إن السبكي كلمني وعرض على الدور, مشيرا إلى أن   مي عز الدين هي البطلة الوحيدة للفيلم من البداية.

 

عن سبب صمته الفترة الماضية التي ظهرت فيها الفنانة السورية سلاف فواخرجي وزينة لتقول كل منهن   إنها بطلة فيلم تامر يقول: كنت أعلم أن الموضوع كله سوف ينتهي بمجرد أن ننتهي من تجهيزات الفيلم   وبعد إعلان أسماء الفنانين المشاركين فكل من قالت كلمة علي لساني سوف تختفي مشيرا إلى أن تامر دائما يعرف من هى أفضل فتاة يمكن أن تقف بجواره لإنه هو الذي سوف يقف أمامها ويعرف هل تصلح لدور حبيبته أو زوجته أم لا.

 

عن تصريح سولاف فواخرجي إنها هي التي أعتذرت عن البطولة النسائية للفيلم يقول السبكي: هل يمكن أن سولاف حبيبة تامر؟.. وهذا ليس تقليلا من شأنها كفنانة "شاطرة" ولكن عندما ينشر خبرا يفيد أن سولاف هي بطلة فيلم تامر الجديد كتب معجبيه علي الفيس بوك إنهم لن يقبلوا سولاف لإنها لا تليق مع تامر فهو شاب روش طحن وسلاف فنانة مختلفة عنه.

 

يؤكد السبكي في نهاية الحوار أنه لم يرشح أحد ممن ذكرن إنهن سوف يلعبن دور البطولة أمام تامر مشيرا إلى أن البطلة الاولى والأخيرة للفيلم من البداية هي مي عز الدين وهى الوحيدة التي لم تعرض نفسها ولم تدخل نفسها في صراع من أجل البطولة النسائية ولكن نحن الذين سعينا إليها

 

الفيلم سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وتدور أحداثه حول شاب يقع في غرام فتاة كفيفة . 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12437
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-12-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم