حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4741

العدوان يعلن تنحيه عن رئاسة النادي الفيصلي

العدوان يعلن تنحيه عن رئاسة النادي الفيصلي

العدوان يعلن تنحيه عن رئاسة النادي الفيصلي

07-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

سرايا – عمان - أعلن الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي تنحيه عن رئاسة النادي ، حيث قال العدوان أن هذا القرار يعد الأصعب في حياتي ، وقد كنت أنوي اتخاذه منذ عامين لكن عشقي وحبي للفيصلي منعني من ذلك ، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة.

 

جاء هذا الحديث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس في مقر النادي الفيصلي ، حيث تناول خلاله العدوان العديد من القضايا المتعلقة بمسيرة النادي في الموسم المنتهي ، حيث أكد العدوان أن سياسة النادي ستركز في الفترة المقبلة على البطولات المحلية على حساب البطولات الخارجية قائلا: لن يكون تركيزنا على البطولات الخارجية فالفيصلي لن يبحث عن المردود المالي بل عن الإنجازات على الصعيد المحلي.

 

وفهم من خلال حديث العدوان خلال رده استفسارات الإعلاميين حول هوية المدرب القادم للفيصلي أن السوري نزار محروس هو الأقرب لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل ، بعدما جاء التأكيد على أن هذا الأمر سيسحم يوم 14 الشهر الحالي علما أن محروس سينتهي عقده مع شباب الأردن يوم 15 الحالي.

 

وأضاف العدوان أن فوز الفيصلي أمس الأول بلقب كأس الأردن على حساب فريق شباب الأردن وقبلها على فريق الوحدات في البطولة ذاتها هو تحقيق لقبين وليس لقبا واحدا ، كما تناول حديثه سبب تراجع الفيصلي خلال الموسم المنصرم وعدم فوزه بلقب الدوري قائلا: أن السبب في ذلك يعود إلى سوء التحكيم الذي رافق مباريات الفيصلي المهمة في الدوري إضافة إلى المعاناة الكبيرة التي رافقت مشاركات الفريق الخارجية وما رافقها من متاعب السفر.

 

واستنكر العدوان في بداية المؤتمر الصحفي محاولة الاعتداء التي تعرض لها السيد سليم خير رئيس نادي شباب الأردن ، حيث أكد أن الفيصلي لا يقبل الاعتداء على رؤساء الأندية فهذا الأمر يعتبر خطا أحمر.

 

وحول علاقات الفيصلي مع الأندية وتحديدا نادي الوحدات قال العدوان: إننا نسعى دائما لتعزيز العلاقات الطيبة التي تربطنا مع الأندية فالفيصلي كان على الدوام السباق في الدفاع عن حقوق الأندية مقدما مصلحتها على مصلحة الفيصلي لكن السبب في الفتور في العلاقات مع نادي الوحدات يعود إلى كثرة الإدارات المتعاقبة على هذا النادي ، لكن هذه الإدارة التي يرأسها طارق خوري هي السبب في ذلك الأمر ، فنحن كنا المبادرين لتقديم التهنئة لها عند فوزها بالانتخابات لنفاجأ بعدها عدم تلبيتها للدعوة التي وجهناها لها لحضور حفل الفيصلي بعيده الماسي حتى أن الاعتذار عن الحضور لم يصلنا من قبلها.

 

وفيما يتعلق بمشاركات الفيصلي على الصعيد الخارجي قال: الفيصلي قدم مستوى مشرفا للكرة الأردنية والدليل أن الجميع أصبح يسمع بها ، وهذا الأمر يثبت أن الفيصلي هو من أنشط الأندية وأكثرها عطاء ، حيث أن تاريخه يؤكد ذلك فهو الفريق الأردني الوحيد الذي كان الأول في حصد كافة البطولات المحلية إضافة إلى فوزه في بطولتين آسيويتين على التوالي وحلوله بمركز الوصافة في بطولة دوري أبطال العرب ، مضيفا أن إدارة النادي ترفع شعارا واحدا عنوانه "المنتخب أولا والفيصلي ثانيا" لذلك فإن الفيصلي كان دائما هو أحد الدعائم الرئيسة للمنتخب الوطني.

 

ووجه العدوان الشكر للمدرب عدنان حمد على ما قدمه للفيصلي بعدما نجح في صقل عدد كبير من اللاعبين ، مضيفا أن إدارة الفيصلي قامت أمس الأول بتوزيع المكافأة على اللاعبين ، حيث بلغت قيمة المكافأة ما يقارب الـ (3,500) دينار ، حيث تم استنثاء قصي أبو عالية وبهاء عبدالرحمن بسبب خروجهما بالبطاقة الحمراء في مباراتنا التي خضناها في دوري أبطال العرب أمام الوداد المغربي.

 

_

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4741
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم