حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12283

المجالي: نسعى إلى تقديم النجوم الأردنيين عربيا

المجالي: نسعى إلى تقديم النجوم الأردنيين عربيا

المجالي: نسعى إلى تقديم النجوم الأردنيين عربيا

01-12-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - عمان - تستعد مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني ومديرها العام محمد المجالي لإطلاق فضائية متخصصة في الغناء والموسيقى، وقال المجالي أن الفضائية التي من المتوقع إنطلاقها في القاهرة نهاية العام المقبل هي شراكة أردنية مع عدد من الممولين الإماراتيين تسعى إلى تقديم الصوت الفني والأغنية الأردنية.

 

وهي تسعى إلى تقديم النجوم الأردنيين عربيا، ممثلا على تجربة ديانا كرزون التي حققت خلال الفترة الماضية حضورا عربيا لافتا.

 

واستعرض المجالي الذي قدم عددا من الاوبريتات الوطنية، تجربة كرزون لافتا إلى أن المؤسسة تبنتها لموهبتها وطاقتها، مؤكدا أنها بدأت تأخذ مكانها الصحيح عربيا، من خلال تقديمها لبرنامج ديتو الذي عرض ويعرض على قناة النيل لايف، وتهافت المنتجين للتوقيع معها، ومنها بطولة مسلسل أمام النجم المصري مصطفى قمر ، وهو من سيناريو وحوار محمد الغيظي وإخراج محمد النجار.

 

وزاد المجالي أن المسلسل سيعرض على 12 قناة عربية في رمضان المقبل، وتجري مفاوضات مع عدد من الجهات لمشاركة ديانا في فيلم سينمائي، مستدركا أن التجربة أكدت أن الفنان الأردني صاحب حضور قوي، وأن الفضائية ستكون منبرا للإصوات الجديدة، متوقعا تقديم مطرب ومطربة في العام، لافتا إلى أسماء ، مثل: محمود سلطان، أشرف صابر، غادة عباسيو بشار الشيخ، وهناك الكثير من الأسماء والأصوات التي تتبناها القناة، مؤكدا أن الاستثمار بالفنان يعود بالخير على الفن والفنان والوطن.

 

وإشار إلى أن لجنة عربية ستقوم على اختيار الأصوات الجديدة، وتقديمها عبر انتاج اغنيتها ، ووبثها وتقديمها ألى ست قنوات لبثها ضمن اتفاقيات.

 

وقال أن ثمة مسابقات وبرامج تنظمها القناة للأصوات الجديدة، وقال المجالي إن التعاون لن يقتصر على المطرب، وإنما سيكون للقناة دورا في تقديم الشاعركاتب الأغنية، والموسيقى الملحن والموزع، وأشار إلى أن المؤسسة ستشرع لاخيار شاب وفتاة للتوقيع معهم للإنتاج وضمهم الى اليها، وأن العدد يمكن أن يتضاعف بعد ذلك، مستدركا أن القناة ستقدم في السنوات الثلاث الأولى انتاجا لمطربين أردنيين، ثم تقديم أصوات عربية، مؤكدا أن القناة سيكون لها كادر للتصوير والتسجيل والبث.

 

وعن التعاون مع المهرجانات الفنية الأردنية قال، أن القناة ستكون أردنية عربية، ومنبرا للأصوات الجديدة، مرحبا بأي تعاون مع المهرجانات الأردنية والمؤسسات الفنية.

 

وأشار إلى المؤسسة ستقوم بطرح ألبوم في عيد ميلاد الملك، وهو تراثي وطني، مع تصوير عدد من الفيديو كليب، وان ديانا بعد طرحها لالبومها2010 الذي يضم 14 أغنية بينها خمس بلون أردني من ألحان د. أيمن عبدالله، فقد صورت ثلاث أغنيات مع المخرج عثمان أبو لبن، وهي: في حد اشتكالك من كلمات نادر عبدالله، والحان وليد سعد، وويش الطاري، من كلمات أسير الشوق والحان ناصر الصالح، وإنت الغرام، من كلمات أحمد فودة وألحان أحمد محيي الدين. وقال أن هناك تعاونا مع الشاعر كريم العراقي، والملحن فتح الله أحمد في أغنية جديدة، بعنوانفرض واجب.

 

وقال أن للمؤسسة برنامجا حافلا، حيث ستقوم كرزون بجولة إلى دبي ، الكويت، السعودية وتونس، أميركا في ست ولايات، ثم القاهرة لإحياء حفلات، وتصوير مشاهد من المسلسل الذي يحمل اسممنتهى العشق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12283
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-12-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم