حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7296

المجموعة العربية في الأمم المتحدة تحتفل بيوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

المجموعة العربية في الأمم المتحدة تحتفل بيوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

المجموعة العربية في الأمم المتحدة تحتفل بيوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

30-11-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
 
بمشاركة العديد من سفراء الدول العربية والاجنبية، احيت المجموعة العربية لدى الأمم المتحدة، مساء يوم الأثنين الثلاثين من شهر نوفمبر،ذكرى يوم الأرض ويوم التضامن مع الشعب الفلسطيني. الاحتفال بدا في قاعة كبيرة حملت العديد من الصور واللوحات التي تصور معاناة الشعب الفلسطيني عبر مراحل مختلفة، بدءا من النكبة، ومن ثم النكسة وحتى يومنا هذا.
 
ختام الحفل كان في القاعة الكبرى في الطابق الثاني الملاصق لموقع مجلس الأمن الذي اتخذت فيه العديد من القرارات التي لم تنصف يوما هذا الشعب، ولم تعيد اليه حقوقه التي أقرتها الجمعية العامة للأمم المتحدة.
 
 الاحتفال تضمن العديد من الكلمات، اضافة الى عزف موسيقي رائع، لفرقة أركسترا فلسطينية، صورت من خلال معزوفاتها مراحل الهم الفلسطيني، ومعاناة هذا الشعب، الأمر الذي أدى الى تفاعل كبير من قبل الحضور مع هذه الاوركسترا.
 
حضر الحفل الى جانب مندوب فلسطين في الأمم المتحدة، مندوب جمهورية مصر العربية، ومندوب المملكة الأردنية الهاشمية، ومندوب دولة الجزائر، ومندوب الجامعة العربية لدى الأمم المتحدة، ونائب السفير السوري، والعديد من ممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية، وبعض حاخامات الجالية اليهودية في نيويورك، اضافة الى جمع غفير من الشخصيات العربية والفلسطينية والأجنبية وومثلي وسائل الاعلام في نيويورك.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7296
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-11-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم