حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 43213

حقيقة تعاون «الاخوان» مع الحكومة لتسليح عناصر «ارهابية» للقتال بسوريا

حقيقة تعاون «الاخوان» مع الحكومة لتسليح عناصر «ارهابية» للقتال بسوريا

حقيقة تعاون «الاخوان» مع الحكومة لتسليح عناصر «ارهابية» للقتال بسوريا

09-08-2012 05:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  سرايا – زيدون الحديد - اتهمت الاعلامية صفاء محمد مديرة مكتب دمشق لقناة "اي.ان.بي" اللبنانية على القناة الاخبارية السورية مساء امس ، الحكومة الاردنية بأنها احد الشركاء في تقسيم سوريا بالمنطقة ،وان هناك تعاون بين الحكومة الاردنية  والاخوان المسلمين  في الاردن، بتجنيد مجموعات مسلحة ارهابية ومن اجل القتال في سوريا  .
وقالت الاعلامية صفاء محمد ان الحكومة الاردنية تقوم بإستدعاء ضباط متقاعدين اردنين لتدريب تلك العناصر المسلحة الارهابية في قواعد عسكرية بالمفرق،  في حين يقوم الاخوان ببث افكار استشهادية " كالجنة ، وانتظار حور العين  لؤلائك العناصر المرتزقة في حال استشهادهم  بسوريا " على حد قولها .
مضيفتاً ان الاردن لايملك اي قرار في تدريب تلك المجموعات المسلحة  وأنما تؤخذ تلك القرارات وتمول من قبل جهات خارجية معروفة تريد خلق حالة فوضى داخل سوريا .
من جهتة نفى وزرير الاعلام والاتصال الاردني سميح المعايطة لــ"سرايا " ماقيل على القناة الاخبارية السورية من تدريب الحكومة لعناصر مسلحة  بالمفرق
مشيراً ان موقف الاردن اتجاه القضية السورية كان واضحاً وصريحاً منذ البداية ،حيث قائم على عدم التدخل في الشأن السوري ،مضيفاً ان ذلك الموقف كان معلناُ من قبل جلالة الملك عبد الله الثاني والحكومة .
من ناحيتة قال رئيس مجلس شورى جبهة العمل الإسلامي علي أبو السكر  لــ"سرايا " ان الثورة السورية ثورة مباركة وانها ستحقق غايتها قريباً ،وان الحركة الاسلامية رائدة في دعم ابناء الشعب السوري مادياً ومعنوياً ،وان ماقالته الاعلامية صفاء محمد على القناة السورية ليس سوى تحريض على الدولة الاردنية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 43213
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2012 05:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم