حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6609

إلغاء عرض "ولاد العم" في الجزائر

إلغاء عرض "ولاد العم" في الجزائر

إلغاء عرض "ولاد العم" في الجزائر

24-11-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - استمرارا للمقاطعة التي أعلنتها النقابات والكيانات الفنية ضد الجزائر، قررت الشركة المنتجة   لفيلم "أولاد العم" إلغاء عرضه بالجزائر، تضامنا مع ما حدث للمصريين من الشعب الجزائري في السودان .

 

جاء قرار الشركة عقب اجتماع مجلس الإدارة، حيث اتخذ المجلس عدة قرارات حاسمة ضمنها فى بيان حصل "الفن أونلاين" على نسخة منه وجاءت القرارات كالتالي:

 

إلغاء العرض الخاص المزمع بالجزائر لفيلم "ولاد العم" الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز ومنى زكي وشريف منير، رغم إنه يوضح المعاني الحقيقية للعروبة، على أن يتم عرضه في جميع الدول العربية، وإهداء الفيلم مجانا إلى دولة السودان الشقيق تقديرا لما قامت به من جهود أثناء مباراة مصر والجزائر التى أقيمت مؤخرا فى الخرطوم.    

 

إيقاف تسجيل شركة المجموعة الفنية للأعمال السينمائية بالجزائر، والتي أنشأت بغرض إقامة دور عرض سينمائية وفقا لأحدث التقنيات العالمية هناك، وكذلك إلغاء إية عقود متعلقة بأعمال الشركة.

 

تفعيلا لقرارات غرفة صناعة السينما تقرر استبعاد المخرج الجزائري الذي يقوم بإخراج أحد الأفلام التي تقوم الشركة بإنتاجها حاليا وإسناده إلى مخرج مصري رغم استلام الأول لكل مستحقاته المالية وكامل أجره عن الفيلم.

 

عدم المشاركة في أي منتدى ثقافي جزائري أو دعوة أي من الفنانين الجزائريين لحضور أي منتدي تكون المجموعة منظمة له، وإلغاء جميع عقود توزيع الأفلام المصرية التي تقوم المجموعة بتوزيعها بالجزائر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6609
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-11-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم