حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 16088

القذافي يعلن الخميس اول ايام عيد الاضحى المبارك

القذافي يعلن الخميس اول ايام عيد الاضحى المبارك

 القذافي يعلن الخميس اول ايام عيد الاضحى المبارك

23-11-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا -  فاجأت الجماهيرية العربية الليبية العالم العربي والاسلامي باعلانها يوم الخميس القادم عيد الاضحى، فقد أعلنت ليبيا وبعد الرجوع الى مركز الاستشعار عن بعد، وهو الجهة التي تصدر القرارات الفلكية وتحدد بدايات الشهور القمرية، بأن بأن أول ايام شهر ذي الحجة قد وافق يوم الثلاثاء، 17 نوفمبر 2009. ويترتب عليه ان يوافق عيد الاضحى في ليبيا يوم الخميس القادم.

 

 

 

وقد اعتبرت اوساط متابعة بأن الاعياد الاسلامية اضحت بقرار سياسي أكثر منها مناسبات دينية لاعتبارات ذات علاقة بعلاقات الدول العربية فيما بينها، سيما وان علاقة النظام الليبي والانظمة العربية في حالة جذب وشد متوترة.

 

 

 

وقد أصدرت اللجنة الشعبية العامة الأثنين اعلاناً بشأن عطلة عيد الأضحى المبارك .

 

وفيما يلي نص الاعلان :

 

 

 

( تعلن اللجنة الشعبية العامة أن إعمالاً لأحكام القانون رقم (4) لسنة 1987 مسيحي، بشأن العطلات الرسمية المعدل بالقانون رقم (29) لسنة 1369 و.ر .

 

 

 

بأن العطلة الرسمية بمناسبة حلول عيد الأضحى ستكون أيام ( الأربعاء، الخميس ، الجمعة،السبت ) الموافق ( 25،26،27، 28) من شهر الحرث 1377 و.ر ( 2009 مسيحي).

 

 

 

وعلى الإخوة أمناء اللجان الشعبية العامة للقطاعات واللجان الشعبية للقطاعات بالشعبيات والهيئات والمؤسسات والأجهزة والمصالح والشركات والمستشفيات العامة والمراكز الصحية والأمن العام والمرور والحرس البلدي وكافة الأجهزة والجهات التي تتطلب طبيعة عملها التواجد بصورة مستمرة ضرورة اتخاذ الترتيبات اللازمة والكفيلة بتكليف العاملين بها بالعمل بما يحقق تأديتها لواجباتها وتسيير العمل بمرافقها خلال أيام عطلة عيد الأضحى المبارك على أن يتم تعويضهم عنها وفقاً للتشريعات النافذة .

 

 

 

ويسر اللجنة الشعبية العامة أن تغتنم هذه المناسبة ، لتتقدم بأجمل التهاني وأطيب الأمنيات إلى الأخ قائد ثورة الفاتح العظيم وأبناء الشعب الليبي والأمة الإسلامية ، داعية المولى عز وجل أن يعيده على الجميع باليمن والبركات .

 

 

 

وكل عام و الامتين العربية و الاسلامية بألف خير

  


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16088
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-11-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم