حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 57578

بعد رفض تنفيذ قرار العدل العليا ورئيس الوزراء عروس الشمال تهدد بحرق مركباتها,,,وثائق

بعد رفض تنفيذ قرار العدل العليا ورئيس الوزراء عروس الشمال تهدد بحرق مركباتها,,,وثائق

بعد رفض تنفيذ قرار العدل العليا ورئيس الوزراء عروس الشمال تهدد بحرق مركباتها,,,وثائق

31-07-2012 06:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - زياد نصيرات - رغم إصدار رئاسة الوزراء لثلاثة قرارات متتالية إلا أن هذه القرارات لا تزال تواجه بالرفض من قبل رئيس هيئة قطاع النقل جميل مجاهد الذي يصر على تنفيذ قرارات الهيئة مما أدى الى استمرار إضراب باصات شركة عروس الشمال للنقل لمدة تجاوزت ثمانية أشهر مما أدى إرباك كبير على خط إربد – عمان .
 
ورغم من مرور أكثر من ثلاثة أعوام على هذه المشكلة وتَحَصل شركة عروس الشمال على قرار من محكمة العدل العليا بفصلها عن باصات الحافلات إلا أن الهيئة لا تزال تصر على قرارها بدمج الشركتين متعللة بحجج واهية كما تقول إدارة شركة عروس الشمال .
 
وكان عدد كبير من المواطنين إشتكوا ل " سرايا " عن توقف عمل حافلات الكوستر عن العمل مما يسبب لهم أزمة مواصلات وأزمة مادية حيث أن باصات الكوستر أسرع من الباصات الأخرى وأن أجرة هذه الباصات هي نصف أجرة شركات نقل اربد – عمان .
 
وفي تطور أخر قامت شركة عروس الشمال بإغلاق مخرج مجمع الشمال لمدة ساعة صباح يوم الاثنين وتوجهت بعدها إلى اعتصام أمام رئاسة الوزراء .
 
السيد جمال العمري مدير شركة عروس الشمال قال ل "سرايا" أن هيئة قطاع النقل لا تزال تضرب بعرض الحائط قرار محكمة العدل العليا وقرار رئاسة الوزراء مبيناً أن الشركة وصلت خسائرها لأرقام خيالية بسبب التوقف عن العمل وهدد العمري بحرق باصات الشركة أمام مبنى رئاسة الوزراء إن لم يتم إنصافه وقال : إلى أين نذهب بعد محكمة العدل العليا ورئاسة الوزراء حيث لا زال يتدخل متنفذون لإيقاف قرار المحكمة ورئاسة الوزراء, موجهة الرسالة إلى جلالة الملك لإنصاف الشركة التي تقوم بإعالة أكثر من 100 عائلة كما أنها توفر نقل أمن وبتكلفة قليلة للمواطنين .




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 57578
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-07-2012 06:38 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم