حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 98640

اشتباكات مسلحة فجر اليوم في اربد .. صور

اشتباكات مسلحة فجر اليوم في اربد .. صور

اشتباكات مسلحة فجر اليوم في اربد .. صور

25-07-2012 02:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - زياد نصيرات – استيقظ سكان المنطقة الجنوبية الغربية بالقرب من خزان المياه الواقع في منطقة " زبدة " في محافظة إربد على سماع دوي لإطلاق النار بشكل كثيف فجر اليوم، حيث كان ذلك في تمام الساعة 4.46 دقيقة من صباح اليوم.
وفي التفاصيل قام بعض أبناء عشيرة " بني هاني " في محافظة إربد بالهجوم على منزل أحد المواطنين " ي.المنسي " ثأرا لأحد أبناء العشيرة الذي تعرض لإطلاق النار من قبل صاحب المنزل قبل عدة أسابيع .
 وأكد شهود العيان من سكان المنطقة لـ "سرايا" بأنهم شاهدوا عددا من المسلحين الذين قاموا بتبادل إطلاق الاعيرة النارية بشكل مكثف مما أدى إلى حالة فزع بالمنطقة مستخدمين الاسلحة الرشاشة .
وأضافوا بأن المسلحين قاموا بمحاصرة المنزل من الجهات الأربعة، مطلقين النار بشكل كثيف كما قاموا بمحاولة احراق المنزل الذي إشتعلت إحدى الغرف داخله بالنار.
بدورها قامت كوادر الدفاع المدني بإطفاء الحريق في المنزل كما قامت قوات الامن العام بإحاطة موقع الحدث ريثما تنتهي الأجهزة الأمنية المعنية من التحقيق داخل المنزل .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 98640
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-07-2012 02:52 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم