حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 38937

قصة الرسالة الوهمية «الشاتمة» التي وصلت العايد باسم سمير الحباشنة

قصة الرسالة الوهمية «الشاتمة» التي وصلت العايد باسم سمير الحباشنة

قصة الرسالة الوهمية «الشاتمة» التي وصلت العايد باسم سمير الحباشنة

25-07-2012 02:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – يوسف الطورة- نوه نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الاسبق سمير الحباشنة في رسالة عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حول رسالة "ورقية " مسيئة وصلت لرئيس مجلس ادارة يومية الرأي تحمل نقدا لاذعا وشتائم للعايد وأشخاص آخرون ، نافيا ان يكون قد ارسل هده الرسالة المسيئة .
ورجح الحباشنة ان يكون شخصا وهميا انتحل شخصيته ووجه الرسالة التي لم يفصح عن فحواها ، مكتفيا انها تحمل نقدا جارحا وشتما لـ أشخاص كثر ، مقدما شكره للزميل العايد الذي استفسر من خلال اتصال هاتفي اجراه معه شخصيا مستفسرا ان يكون هو قد قام بإرسالها او شخص آخر ، قبل ان يتعامل مع هذه الرسالة .
وأكد بأنه لا دراية له بها او من يقف ورائها ،مشيرا الى ان اخر رسالة كتبها الحباشنة كانت لوالده ابان دراسته الجامعية ، لافتا الى انه لربما يكون منتحل شخصيته قد ارسل الرسالة نفسها الى اشخاص آخرين .
من جانبها حاولت "سرايا" الاتصال بمعالي سمير الحباشنة للاستفسار حول تاريخ الرسالة والكشف عما احتوته إلا انه لم يجب على هاتفة الشخصي .
واليكم نص ما ابرقه الحباشنة عبر صفحته الخاصة " : رئيس مجلس ادارة جريدة الرأى الاخ على العايد اتصل بي مستفسرا حول رسالة وصلت اليه والمرسل سمير الحباشنة اى كاتب هذه السطور !وان الرسالة تتضمن نقدا جارحا او لنقل شتما الى اناس كثر ! وفى الوقت الذى اشكر الاخ العايد على استفساره وعدم التعامل مع الرسالة انها حقيقية فى الوقت ذاتة اود ان اوْكد اننى لم اقم بالكتابة الى اى كان .. وربما كانت اخر رسالة كتبتها الى المرحوم والدى ابان دراستى فى الجامعة .. الامر الذى اقتضى التنويه فلربما ان المنتحل كان ارسل تلك الرسالة المزيفة الى اخرين. مع الشكر


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 38937
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-07-2012 02:17 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم