حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30106

عدم توفر علاج السعال بمركز صحي وادي موسى يثير حفيظة المواطنين

عدم توفر علاج السعال بمركز صحي وادي موسى يثير حفيظة المواطنين

عدم توفر علاج السعال بمركز صحي وادي موسى يثير حفيظة المواطنين

25-07-2012 01:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – حسين السلامين- فوجئ مواطنون لدى مراجعاتهم المتكررة الى مركز صحي وادي موسى الشامل من عدم توفر علاج السعال "الكحة" فيه، مما أثار حفيظتهم وشكل هاجس قلق حقيقي لديهم بأنه البداية الحقيقية لفقدان الأدوية في صيدليات المشافي والمراكز الصحية الحكومية، التي يعجزون عن شرائها على نفقتهم الخاصة.
 وبين مراجعون للمركز كان برفقتهم أطفالهم الصغار لـ "سرايا" أنهم راجعوا المركز عدة مرات في الآونة الأخيرة وفي جميع المرات التي يكتب لهم الأطباء فيها وصفات ليتسنى لهم من خلالها صرف علاج السعال، الا انهم لم يجدوه متوفرا في صيدلية المركز مما جعلهم يعودون أدراجهم بدون علاج.
 وحمل المرضى وزارة الصحة مسؤولية عدم توفر العلاج رخيص الثمن، مؤكدين أن غالبية المرضى ليس بمقدورهم صرف العلاج على حسابهم الخاص من الصيدليات الخاصة مهما كان ثمنه بسبب هشاشة دخولهم الشهرية التي ينفقون معظمها على الغذاء.
 بدوره اعترف نائب مدير صحة محافظة معان الدكتور محمد السعودي لـ "سرايا" بعدم توفر علاج السعال في المستودعات المركزية منذ شهرين، موضحا أنه تم الطلب من مستشفى الملكة رانيا  الحكومي في لواء البترا بضرورة تزويد مركز صحي وادي موسى بـ 50 عبوة علاج لصرفها للمرضى المراجعين بحكم وجود 150 عبوة لدية لم تصرف بعد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30106
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-07-2012 01:18 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم