حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13198

زواج العسيري من لميس "مزحة" .. ومي بلا حب بعد زيدان

زواج العسيري من لميس "مزحة" .. ومي بلا حب بعد زيدان

زواج العسيري من لميس "مزحة" ..  ومي بلا حب بعد زيدان

17-11-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اعتبر الفنان السعودي حسن العسيرى أن مشاركة الفنانة التركية "توبا بويوكستون" الشهيرة بـ"لميس" كضيفة شرف في مسلسله "بيني وبينك" لم تكن مفيدة، فيما أكدت الفنانة المصرية مي عز الدين أنها باتت تملك القدرة على أن تعيش بلا حب، بعد فسخ خطبتها على لاعب المنتخب المصري لكرة القدم محمد زيدان.

 

جاء ذلك خلال حلولهما ضيفين على برنامج "آخر من يعلم" على MBC1 مساء الاثنين 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2009.

 

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها عندما تخرج من تجربة حب من الصعب عليها أن تدخل في تجربة جديدة وبسرعة، مرجعة انفصالها عن زيدان إلى اختلافات كثيرة بينهما.

 

واعترفت مي بحدوث مشاكل وأزمات بينهما يستحيل معها صناعة حياة زوجية سعيدة، مؤكدة أنه كان من الصعب الاستمرار في ظل هذه الأزمات.

 

من جانبه، أكد العسيري أن لميس لم تكن مفيدة في مسلسل "بين وبينك"، ولم تحقق ما كان منتظرا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن مشاركتها هي والفنانة التركية "سونجول أودين" الشهيرة باسم "نور" كانت مهمة، ولكن لم يتم توظيفهما بالطريقة الجيدة.

 

وأشار الفنان السعودي إلى أن موضوع طلبه الزواج من "لميس" كان مزحة، ولا يمت للحقيقة بصلة، لافتا إلى أنها (أخت عزيزة) وكانت زوجته في المسلسل فقط.

 

واعترف الفنان السعودي بأنه كذب في بداية طريقه عندما كان عمره 19 عاما ووقع في مشكلة كبيرة، حيث ادعى أنه فنان كبير عندما طلبوه للمشاركة في مسلسل مصري مع الفنان فاروق الفيشاوي وتوفيق عبد الحكيم وصفاء السبع، لافتا إلى أنه ندم كثيرا على هذا التصرف، وأن هذه التجربة كانت أول وآخر تجربة للعمل في مصر.

 

ولفت العسيري إلى أنه تعرض لموقف محرج خلال التصوير، عندما قال له المخرج يستعيد الـ( Reaction ) من أجل التصوير، مشيرا إلى أنه لم يكن يعرف الإنجليزية، وعندما سأل عن هذا الأمر في الفندق سخروا منه بإجابات غريبة، فعاد وقال للمخرج تركت الـ( Reaction ) في السعودية؛ فقال له اذهب وأحضره معك!

 

 

حنان أمي وفراق أبي

وردا على سؤال حول الطفولة التي عاشتها في ظل انفصال والدها عن والدتها، قالت مي إنها لم تعش طفولة قاسية كما يظن البعض، نتيجة الطلاق ونشأتها مع زوج والدتها، مشددة على أن حنان أمها عوضها عن ابتعاد والدها عنها، وأن زوج أمها كان حنونا عليها، كما أنها كانت تقضي مع والدها شهرا في أبو ظبي كل عام.

 

وأوضحت مي أنها كانت تكره المدرسة جدا بسبب استيقاظها مبكرا من النوم، وأنها كانت تهمل دروسها ولا تحضر الحصص، مشيرة إلى أنها زورت بمساعدة إحدى صديقاتها شهادات رياضية بشأن مشاركتها في أحد فرق كرة السلة لاستخدامها في الغياب من المدرسة.

 

في المقابل اعتبر الفنان السعودي أنه عاش طفولة جيدة، وأنه كان يحب المدرسة ولم تكن لديه مشاكل فيها، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن والده كان يعاقبه بشدة عندما يخطئ، وكان دائما يحاول أن يستعطفه عندما يضربه بالقول "أحد أحد"؛ لأنه كان يحب اللغة العربية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13198
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-11-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم