حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21238

جامعة عمان الأهلية تتبرع بتجهيز مشغل حرفي لجمعية الرؤى للمكفوفين في دير علا

جامعة عمان الأهلية تتبرع بتجهيز مشغل حرفي لجمعية الرؤى للمكفوفين في دير علا

جامعة عمان الأهلية تتبرع بتجهيز مشغل حرفي لجمعية الرؤى للمكفوفين في دير علا

22-07-2012 07:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  سرايا - تحت رعاية رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. صادق حامد تم افتتاح المشغل الحرفي التابع لجمعية الرؤى للمكفوفين في بلدة دير علا.
 
وقد جاء افتتاح المشغل الذي تم تجهيزه بتبرع من جامعة عمان الأهلية ليخدم منتسبي الجمعية من ذوي الاعاقة البصرية وذلك من خلال تمكينهم من العمل والانخراط في العملية الانتاجية وبما يوفر لهم ولعائلاتهم دخلا يؤمن لهم سبل العيش الكريم.
 
وفي كلمته، قال الدكتور حامد، أن جامعة عمان الأهلية إدارة وطلبة تسعد بافتتاح هذا المشغل الذي يمثل إحساسا متقدما بالمسؤولية وأداءاً لواجب إنساني وطني تجاه فئة حرمت من نعمة البصر ولكنها منحت نعمة البصيرة، حيث تسابق كل العاملون في الجامعة وطلبتها بحماس منقطع النظير على تقديم العون لمنتسبي المركز مقتدين بالأكارم من أركان العائلة الهاشمية تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.
وفي نهاية اللقاء أعلن رئيس الجامعة عن تقديم مبلغ (2000) دينار للجمعية لمساعدتها على القيام بواجباتها تجاه منتسبيها، كما أعلن عن تقديم منحتين دراسيتين كاملتين للطلبة المكفوفين.
من جهتهم أعرب القائمون على الجمعية من خلال كلمة رئيس الجمعية السيد منور السالم عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بما قدمت جامعة عمان الأهلية، كما قام بتقديم درع الجمعية لرئيس الجامعة تعبيرا عن الشكر والعرفان بالجميل. وقد حضر حفل الاحتفال عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والأهلية والأهالي في بلدة دير علا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21238
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-07-2012 07:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم