حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14249

نجاح كبير لفعاليات بطولة أُمنية لكرة السلة 3X3 بمشاركة 112 لاعب ولاعبة

نجاح كبير لفعاليات بطولة أُمنية لكرة السلة 3X3 بمشاركة 112 لاعب ولاعبة

نجاح كبير لفعاليات بطولة أُمنية لكرة السلة 3X3 بمشاركة 112 لاعب ولاعبة

22-07-2012 07:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  سرايا - تجسيداً لإنتمائها إلى مجتمع الشباب، وإلتزامها بدعم القطاع الرياضي، نجحت شركة أُمنية بشراكتها مع النادي الرياضي في تنظيم بطولة أُمنية الثلاثية لكرة السلة 3X3 تحت إشراف إتحاد كرة السلة الأردني، والتي جرت فعالياتها واختتمت بنجاح كبير يوم الجمعة الماضي على ملاعب أرامكس في منطقة الصويفية.
 
وأكدت شركة أُمنية بدعمها ورعايتها هذا الحدث – الذي أصبح واحداً من أكبر فعاليات كرة السلة في المملكة – التزامها المستمر وشراكتها مع النادي الرياضي بتنظيم هذه البطولة للمرة الخامسة، حيث شهدت البطولة إقبالاً ومشاركة كبيرة وفاعلة من قبل الشباب، عندما انخرط في منافساتها 28 فريقاً ضمت 112 لاعباً ولاعبة، وتوزعت بين أربعة فئات: فئة الذكور (18 سنة)، فئة الإناث (18 سنة)، فئة الرجال، وفئة السيدات.
 
وتعليقاً على نجاح فعاليات البطولة، قالت رانيا أبو خضر سلفيتي، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية: "برعايتنا البطولة وللمرة الخامسة على التوالي، نؤكد دعمنا المتواصل وشراكتنا مع النادي الرياضي، وذلك إنطلاقاً من إيماننا المطلق بشريحة الشباب والقطاع الرياضي، إن البطولة تشهد اهتماماً ومشاركة كبيرة وناجحة من دورة إلى أخرى، وهي اليوم ستؤهل فرقنا الأردنية للمنافسة والاستفادة من مشاركات إقليمية ودولية في بطولة الماستر، متمنية للفرق الأردنية المتأهلة تحقيق الفوز والنجاح وسط الفرق الإقليمية والعالمية المُشاركة".
ومن جانبه أعرب رئيس لجنة غرب آسيا السيد فادي الصباح عن أهمية دعم شركة أُمنية واستمرار رعايتها لهذا الحدث الناجح، قائلاً:"يُسعدنا للغاية تزايد عدد المشاركين في البطولة،  ومستوى كرة السلة، وأود أن أشكرشركة أُمنية وإتحاد كرة السلة الأردني لجعل هذه البطولة واحدة من أفضل أحداث كرة السلة في المملكة".
وقال عضو إتحاد كرة السلة الأردني عبد الكريم دروزة:"تسهم هذه البطولة من دورة إلى أخرى في استمرار تقدم وتأهيل شبابنا في لعبة كرة السلة، وأُشيد بالشراكة بين النادي الريا ضي وشركة أُمنية وإتحاد اللعبة لإنجاح هذه البطولة التي تشهد مشاركات فاعلة وناجحة من شأنها الإرتقاء بمستوى شبابنا وشاباتنا وتطوير لعبة كرة السلة الأردنية".
 
وتحلت بطولة أُمنية الثلاثية لكرة السلة بروح الحماس والمنافسة بين الفرق المشاركة في جميع الفئات، حيث أفرزت المنافسات تأهل فريقين من فئة الرجال إلى رحلة لإسطنبول لحضور World Tour Master مدفوعة التكاليف من إتحاد كرة السلة الأردني والاتحاد العالمي لكرة السلة، فيما حصلت الفرق الفائزة الأخرى على جوائز نقدية مقدمة من شركة  أُمنية، كما تخلّل  البطولة سباقات فردية للرمية الحرة، المهارات، والدنك.
 
وكان الإتحاد الدولي لكرة السلة أعتمد مؤخراً بطولة (الرياضي – أُمنية) الثلاثية  كواحدة من البطولات المؤهلة للجولة العالمية لكرة السلة، حيث سيتأهل من البطولة فريقين للرجال للمنافسة في بطولة الماستر التي ستقام في الأول من شهر أيلول المقبل في العاصمة التركية إسطنبول والتي ستؤهل بدورها أربعة فرق لنهائيات الجولة العالمية التي تنعقد في مدينة ميامي الأمريكية في الأسبوع الأخير من الشهر نفسه. 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14249
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-07-2012 07:47 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم