حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19323

نجوم الدوري الأمريكي للمحترفين : ميسي الأفضل في العالم

نجوم الدوري الأمريكي للمحترفين : ميسي الأفضل في العالم

نجوم الدوري الأمريكي للمحترفين : ميسي الأفضل في العالم

22-07-2012 02:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - استسلم عدد من نجوم كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية وهم كوبي براينت وليبرون جيمس وكيفن دورانت إلى حقيقة أن نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي وأنه سيكون أفضل لاعب في كل العصور.
 
وأعرب نجم ميامي هيت ليبرون جيمس الذي سيخوض مع الولايات المتحدة مباراة ضد إسبانيا في يوم الثلاثاء استعداداً لدورة ألعاب لندن عن إعجابه بالنجم الأرجنتيني وقال : "ميسي هو أفضل لاعب في العالم وإذا لم يكن كذلك فإن سيكون أفضل لاعب في كل العصور".
 
وألمح قائد لوس أنجليس ليكرز كوبي براينت إلى إمكانية انتقاله إلى نادي برشلونة لكرة السلة في المستقبل فيما اعترف بإعجابه الكبير بميسي واضاف : "ميسي هو الأفضل .. الأفضل ، ذات مرة كانت لي الفرصة لرؤية الدورات التدريبية الخاصة بنادي برشلونة وأنا قد استمتعت حقاً".
 
وتحدث اللاعب كيفن دورانت أيضاً عن ليو ميسي الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية في المرات الثلاث الماضية وقال : "إنه أمر لا يصدق وهو أفضل لاعب في العالم ، أنا قد رأيت بعض المباريات التي خاضها مع برشلونة ولكن ليس كل المباريات وإنما بعضها وهو لاعب لا يصدق".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19323
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-07-2012 02:47 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم