حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,22 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 10118

همام سعيد: لا وعود لـ الحمائم ولا مبادرات لحل الخلاف

همام سعيد: لا وعود لـ الحمائم ولا مبادرات لحل الخلاف

همام سعيد: لا وعود لـ الحمائم ولا مبادرات لحل الخلاف

14-11-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - نفى المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور همام سعيد ان يكون قد قطع وعدا لاعضاء المكتب التنفيذي المحسوبين على تيار الحمائم بالالتزام باية قرارات جاءت بمبادرات لاحتواء الازمة الاخوانية.

 

واكد سعيد في تصريح خاص لـالعرب اليوم ان قرار مجلس شورى الاخوان المسلمين في جلسته الطارئة واضح ويتمثل فقط برفض استقالات اعضاء المكتب التنفيذي نافيا وجود اية مبادرات.

 

وقال ان الاعضاء المستقيلين عادوا لحضور جلسات المكتب التنفيذي للاخوان بعد قرار مجلس الشورى برفض استقالاتهم من غير وجود اية وعود او مفاوضات معهم.

 

وكانت مصادر داخل الجماعة قد اكدت ان الحمائم عادوا لحضور جلسات المكتب التنفيذي بعد وعد المراقب العام لهم بتفعيل قرارات مجلس الشورى في جلسته الطارئة وفقا لمبادرة قدمها نائب المراقب العام للاخوان عبد الحميد القضاه تضمنت عدم تمثيل المكاتب الادارية في مجلس شورى الاخوان الا بصفة مراقبين واعادة النظر في القانون الاساسي للجماعة على ان يتم تشكيل تنظيم اردني حسب الجنسية الاردنية والرقم الوطني الى جانب العودة عن قرار حل اللجنة السياسية التي كان يرأسها الدكتور ارحيل غرايبة.

 

ورجحت المصادر انه في حال عدم التوصل لاية حلول بشان تلك الخلافات فان الخيار الاقوى هو حل المكتب التنفيذي للجماعة واعادة تشكيله من جديد بعد عيد الاضحى.

 

ويضم المكتب التنفيذي للجماعة الى جانب الاعضاء المستقيلين وهم القضاه وغرايبة وممدوح المحيسن واحمد كفاوين كلاً من المراقب العام للجماعة سعيد والناطق باسم الاخوان جميل ابو بكر وكاظم عايش وسعادة سعدات وزياد الميتاني.

 

وقد رفض مجلس شورى جماعة الاخوان المسلمين في جلسته الطارئة استقالة اربعة من اعضاء المكتب التنفيذي المحسوبين على تيار الحمائم وهم القضاه وغرايبه والمحيسن والكفاوين.0

عن عرب اليوم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10118
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-11-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم