حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40983

غادة عبد الرازق: عملية التجميل غلطة ولن أكررها ثانية

غادة عبد الرازق: عملية التجميل غلطة ولن أكررها ثانية

غادة عبد الرازق: عملية التجميل غلطة ولن أكررها ثانية

08-11-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

  سرايا - أكدت الفناة غادة عبد الرازق أنها لم تتأثر إطلاقًا بدور نادية الجندي في فيلم "الباطنية" الذي تحوّل إلى مسلسل عرض في رمضان الماضي قامت غادة ببطولته، مؤكدة انها حرصت على عدم مشاهدة الفيلم حتى لا يتأثر أدائها بنادية الجندي. كما عرض لها في رمضان مسلسل "قانون المراغي" الذي رافقته مشاكل مع الشركة المنتجة.

 

 

 
 

 
 


 وعند سؤال غادة حول مسلسلي الباطنية وقانون المراغي :

 

قدمت مسلسلين في رمضان الماضي هما "قانون المراغي" و"الباطنية ". الم تقل لك فكرة المنافسة بينهما ؟

قصة العملين مختلفة تمامًا ، ولا يمكن مقارنة دوري في الباطنية بدوري في قانون المراغي لأنني أقدم شخصيتين متناقضتين تماما.

 

هل وجدت صعوبة في تصوير العملين في وقت واحد ؟

 

 بالـتأكيد كانت هناك صعوبات تتعلق بالتوفيق بين مواعيد التصوير .خاصة وان مواعيد التصوير كانت متزامنة   مع بعضها، وحدث بينها بعض التعارضات لدرجة جعلتني لا أنام لفترات طويلة جدًا بسبب الرغبة في إنجاز العمل .

 

ما السبب وراء الخلافات التي نشبت بينك وبين الشركة المنتجة لمسلسل "قانون المراغي" والتي وصلت إلى تحرير محاضر ضدك في أقسام الشرطة؟

 

لا أريد التحدث عن هذه الخلافات، لأن المسلسل تم عرضه وحقق نجاح كبير ولكن هذه الخلافات كانت بسبب سوء تفاهم بيني وبين الشركة المنتجة بالإضافة إلى عدم استجابتهم لبعض المطالب والتي تم تحقيقها فيما بعد وانتهي الأمر وتم التنازل عن كافة البلاغات وعلاقتي الآن بالشركة جيدة للغاية.

 

هل تهتمين   بطريقة   كتابة اسمك على عنوان المسلسل؟

 

بالتأكيد مكان كتابة اسمي على العنوان أمر يهمني كثيرا. لكني في البداية لم أكن اهتم به لكن بعدما وصلت إلي مكانة معينة يصعب عليه الآن أن أتراجع عنها .

 

 

 
 

 
 


إذا تحدثنا عن مسلسل "الباطنية " الم تقل لك فكرة تحويل الفيلم إلى مسلسل؟

 

إطلاقا، لان كاتب السيناريو للفيلم والمسلسل شخص واحد. وبالتالي ستكون لديه قدرة أكبر على معالجة القصة والتعمق في الأحداث نظرًا لذلك كانت لدي الثقة الكاملة أنه يستطيع أن يحول أحداث القصة إلى مسلسل تليفزيوني. كما أن المسلسل   مؤلف من 30 حلقة، لذلك فأحداث المسلسل بها اتساع أكثر في الوقت، بحيث يتم خلق شخصيات جديدة على عكس الفيلم الذي لم تتجاوز مدته الساعتين .

 

ماذا عن عملية التجميل التي قمت بها قبل التصوير ؟

 

غلطة ولن أكررها . فقد   قمت بعمل عملية لنفخ الشفاف حتي تكون أكثر ملائمة لشخصية وردة في الباطنية إلا أنني وجدت شكلي غير ملائم بعد إجراء العملية وقررت العدول عنها وعدت إلى الطبيب وطلبت منه إزالة أي أثار لها .     

 

تردد أن الرقابة اعترضت على المشاهد المثيرة التي ارتدتها وردة في المسلسل بعد زواجها، إضافة إلى المشاهد المكثفة للتدخين؟

 

 

 
 

 
 


هذا الكلام لا أساس له من الصحة وهي شائعات سمعتها في الصحف ولا أعرف أكثر من ذلك عنها ،كما أن الرقابة الآن أصبحت متفتحة وأكثر نضجا ولديها وعي بان الجمهور يستطيع أن يفرق بين التمثيل والواقع كما أن القيود التي كانت مفروضة في السابق لم يعد لها وجود.

 

لكن ألا ترين أن هذه المشاهد كانت بها جرعة زائدة لا تتناسب مع طبيعة العمل الدرامي؟

 

إطلاقا ، لأن قصة المسلسل تتكلم عن حي الباطنية وهو حي تتم فيه تجارة المخدرات إضافة إلى أن شخصية وردة لا يمكن أن تكون إلا بهذه الطريقة كما أننا كنا على اتفاق كفريق لعمل المسلسل أن نقدم القصة كما هي أو نتركه لمن يستطيع أن يقدم ذلك إذا عجزنا عن نخرج المسلسل بالطريقة التي تشعر المشاهد بان القصة واقعية.

كيف استطعت أن تخرجي من عباءة "وردة" التي قدمتها النجمة نادية الجندي؟

 

حرصت على عدم مشاهدة الفيلم خلال فترة التصوير حتى لا أتاثر به، إضافة إلى أنني تعاملت مع الشخصية على أساس أنها تقدم للمرة الأولى، ولم يتم تقديمها من قبل لذلك كنت حريصة على ألا أقدم أداء النجمة نادية الجندي وهذا ما لاحظه الجمهور من أول حلقة لأن تقديم الأداء نفسه كان سيصيب المشاهد بالملل ويؤدي إلى إخفاق المسلسل.  

      

 

   

 

   

 

   
 


   

كيف كان استعداداتك لشخصية وردة خاصة وأنها تمر بعدد من التحولات ؟

 

شخصية وردة أصعب شخصية قمت بتجسيدها في حياتي لأنها شخصية صعبة ومركبة وتمر بالعديد من التحولات واحتاجت مني إلى وقت طويل في التجهيز والتحضير لها لأنها تمر ب 5 مراحل فكل مرحلة من حياتها شخصية مستقلة مختلفة لها ما يميزها في الملابس وفي الأداء.

 

تم الاستعانة في الباطنية بطريقة جديدة للدعاية في مسلسل الباطنية من خلال عرض كليب على الفضائيات هل كانت فكرتك؟

 

الفكرة كانت فكرة احمد فلوكس وعندما عرضها علي وافقت علي الفور وكذلك مخرج العمل محمد النقلي كما أننا وجدنا الفكرة جديدة خاصة وأنها لاقت استحسان الجمهور بعد عرضها .

 

ماذا عن ردود الأفعال التي وصلتك حول أعمالك ؟

 

غالبية ما وصلني كانت إشادة بالدورين خاصة وأنهما مختلفين كما ذكرت سلفًا، إضافة إلى أن النقاد انتظروا حتى مشاهدة عدد كبير من الحلقات قبل إبداء آرائهم وهو ما أسعدني كثيرًا على العكس من عدد من الأعمال التي تمت مهاجمتها من الحلقات الأولى وهو ما يعني انه تمت مشاهدتهم بطريقة جيدة للغاية وسط زحمة المسلسلات التي تم عرضها.

 

هل يزعجك النقد؟

 

أثق كثيرًا في آراء النقاد إذا شعرت بأنهم يقدمون نقدًا بنّاءً، ويكون النقد موجهًا إلى العمل خاصة، وان شعرت أن هذا الكلام صحيح وابتعد تمامًا عن الاهتمام بالنقد الشخصي الذي يستهدفني شخصيًا خاصة أن هناك بعض النقاد تخصصوا في مهاجمتي لمجرد المهاجمة فقط .

 

ماذا عن فيلم "محمد علي"؟

 

من المفترض أن نبدأ التصوير خلال الفترة القادمة حيث أنني انتهيت من الاستعداد لشخصية الزوجة الثانية الخديو محمد علي بعدما رأيت الصور المتوفرة لزوجته وقمت بعمل بروفات الملابس الخاصة بالشخصية.

وفيلم"كلمني شكرا"؟

 

كل ما استطيع أن أقوله هو أنني أقدم دورًا جديدًا كوميديًا لم أقدمه من قبل وسيكون مفاجأة للجمهور لكني على ثقة من أن الفيلم سيتم مهاجمته لمجرد أن مخرجه هو خالد يوسف.       

 

 




 

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40983
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-11-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم